5 مشاهد من انطلاقة الزمالك بالدورى الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار الرياضة اليوم 5 مشاهد من انطلاقة الزمالك بالدورى الممتاز

شهدت مباراة الزمالك وبتروجت التى أُقيمت مساء اليوم ،الثلاثاء، عل ملعب الجيش بالسويس في الجولة لبطولة الدوري وانتهت بالتعادل السلبي العديد من المشاهد التى يرصدها "سوبر كورة" في السطور التالية:

897a43d22b.jpg

1 - جنش قائداً للفارس الأبيض

ظهر محمود جنش حارس الزمالك في دور القائد في انطلاقة الفارس الأبيض أمام الفريق البترولي باعتباره اقدم لاعبي الفريق.

وظهر جنش بشكل جيد خلال الكرات التى واجهها في المباراة خاصة وأن الفريق البترولي لاحت له أكثر من فرصة خطرة عن طريق لاعبيه أبرزهم بيكلي.

50049aa8b9.jpg

2 - الظهور الاول للمغربي حداد

شهدت مباراة بتروجت الظهور الأول للمغربي حميد أحداد الذى تعاقد معه الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة شغلت الوسط الكروي كثيراً خاصة وأن هناك من ذهب إلى أن الصفقة لن تتم لكن الزمالك نجح في تدعيم هجومه بالمهاجم المغربي المُتميز.

3c225331c8.jpg

3 - جروس.."غاوزي هجوم"

رغم عدم فوز الزمالك وإنتهاء اللقاء بالتعاجل إلا أن المباراة كشفت عن النزعة الهجومية للفارس الأبيض وهو ما يؤكد أن المدرب السويسري جروس "غاوي هجوم" ولا يميل للطريقة الدفاعية التى يتميز بها العديد من المدربين.

مباراة بتروجت أكدت أن المدرب الجديد للأبيض سيلعب كرة هجومية في الموسم الجديد بما يعني أن الفريق سيثسجل بالتأكيد حتى لو لم يُحالفه الحظ أمام بتروجت في "ضربة البداية".

9afb71d660.jpg

4 - عودة كهربا

ظهر محمود كهربا العائد للزمالك من تجربة إعارة إستمرت موسمين في نادي إتحاد جدة بشكل جيد ومُبشر للغاية في الفريق الأبيض ، فقد قدم اللعب عرضاً جيداً طوال المباراة تقريباً ونجح في تهديد مرمى بتروجت وأن كان يحتاج إلى مزيداً من التوفيق من أجل التسجيل.

20180731065200520.jpg

5 - ضعف الإضاءة

من المشاخد التى لا يمكن تجاهلها في لقاء الزمالك وبتروجت ضعف الغضاءة في الشوط الثاني الأمر الذى تسبب في توقيف المبارة عشر دقائق قبل أن تعود الغضاءة ويتم إستكمال المباراة التى تأخر إنطلاقها دقيقتين تقريباً بسبب تحفّظ نادي بتروجت على عدد الجمهور الذى حضر اللقاء .

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 5 مشاهد من انطلاقة الزمالك بالدورى الممتاز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق