عاجل

اتحاد القدم يقرر تعديل أسعار تذاكر مباراة السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر اتحاد القدم يقرر تعديل أسعار تذاكر مباراة السوبر

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديل أسعار تذاكر مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، الذي يجمع فريقي الهلال والاتحاد على ملعب كوينز بارك رينجرز في لندن يوم السبت 18 أغسطس 2018م.

وأكد الاتحاد السعودي استشعاره الكامل بضرورة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجماهير التي تعد شريكًا رئيسيًا لنجاح مباراة السوبر وكافة المسابقات الكروية.

وجاءت الأسعار الجديدة على النحو التالي: الفئة الذهبية 50 جنيها إسترلينيا، الفئة الفضية 35 جنيها إسترلينيا، الفئة البرونزية 15 جنيها إسترلينيا.

كما تم إيقاف شراء التذاكر في الموقع للعمل على تعديل الأسعار بما يتوافق مع التسعيرات الجديدة، على أن يتم إعادة عملية البيع اليوم الأربعاء عند الساعة 12 مساءً بتوقيت المملكة، علمًا بأنه سيتم إعادة مبلغ الفارق النقدي لحسابات الأشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر في الأيام الماضية بالأسعار قبل التعديل، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن شراء التذاكر سيكون متاحًا عبر موقع نادي كوينز بارك رينجرز الذي سيحتضن اللقاء أو عن طريق زيارة مقر النادي، لخدمة شباك التذاكر من الاثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتحاد القدم يقرر تعديل أسعار تذاكر مباراة السوبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق