رئيس العين يقرب "عموري" من الهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر رئيس العين يقرب "عموري" من الهلال

كشف غانم الهاجري، رئيس نادي العين الإماراتي لكرة القدم، عن احتمالية انتقال عمر عبدالرحمن «عموري»، لاعب الفريق الأول إلى صفوف الهلال.

وأوضح الهاجري في تصريحات تليفزيونية أن العين اقترب من تجديد عقد عموري إلا أن هناك بعض التفاصيل البسيطة في العقد التي ستحل في وقت قريب، ليكون الإعلان عن التجديد بشكل رسمي.

وأشار الهاجري إلى انه لا مانع من إعارة عموري في الموسم الجديد إلا أن إدارة النادي سوف تدرس بعناية العروض المقدمة وسيتم اختيار الأنسب بناء على القيمة المالية.

وقال الهاجري: «عمر عبدالرحمن قيمة إضافية لأي فريق وله الحق في أن ينظر لأي عروض، وهو دائما يقول ان الأولوية لنادي العين».

وأضاف: «هناك خلاف على بعض التفاصيل في العقد، سيتم حلها، ومن الممكن إعارته للهلال أو أي فريق آخر مقابل مبلغ مادي يستفيد منه العين».

يذكر أن اسم عموري ارتبط بقوة في الأيام القليلة الماضية بالانتقال إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال آخر مبارياته التجريبية في معسكره الإعدادي بالنمسا أمام فريق أودينيزي الإيطالي اليوم الاربعاء.

وسبق للفريقين أن التقيا ضمن معسكر الهلال الإعدادي في النمسا ذاتها صيف 2016 وخسر الزعيم بهدف دون رد.

من جانب أدى الفريق الأول بنادي الهلال صباح أمس مرانا اعتياديا تركز في مجمله على الجانب الفني.

وبدأ المران بتدريبات بدنية في صالة الإعداد البدني، حيث فرض مدرب اللياقة ماريو مونتيرو تدريبات لياقية متنوعة.

وشرح المدير الفني للهلال البرتغالي جورجي جيسوس عددا من الجمل التكتيكية والتي طبقها مع اللاعبين عبر مناورة.

وشهدت التدريبات متابعة رئيس النادي سامي الجابر والذي وقف على جاهزية اللاعبين قبل مباراة السوبر السعودي المقامة في لندن أمام الاتحاد في هذا الشهر.

الجدير ذكره ان الهلال سيواجه شقيقه الاتحاد في مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، حيث تقام على ملعب (كوينز بارك ريجرز) في العاصمة البريطانية لندن يوم السبت ١٨ أغسطس الساعة 18:30 بتوقيت لندن 20:30 بتوقيت السعودية

ومباراة السوبر السعودي تقام للمرة الثالثة في لندن وستكون بين بطل الدوري السعودي للمحترفين وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس العين يقرب "عموري" من الهلال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق