بعثة المصري تتوجه إلى موزمبيق لمواجهة سونجو بالكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار الرياضة اليوم [real_title] تتوجه بعثة الفريق الأول للنادي المصري البورسعيدي، إلى موزمبيق بعد قليل وذلك استعدادا لمواجهة يونياو دو سونجو والمقرر اقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل على ملعب فيروفيارو بمدينة بييرا ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.

ووصلت البعثة إلى مطار القاهرة الدولي وسوف تغادر عبر طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية التي ستقلع في تمام الساعة الثانية والثُلث فجرا في طريقها إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، وسوف تقضي عدة ساعات ترانزيت قبل مغادرتها متوجهةً إلى العاصمة الموزمبيقية مابوتو التي ستصل اليها عصر اليوم الخميس.

وكان كان الثنائي حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي ووليد بدر سبق البعثة إلى مدينة بييرا للترتيب لاستقبال البعثة وترتيب مكان الإقامة وملاعب التدريب، وتم الاستقرار على الفندق فئة الخمس نجوم والذي يطل على المحيط الهندي، لإقامة البعثة، وخاصةً وأنه يبعد عن ملعب المباراة بنحو عشرين دقيقة فقط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعثة المصري تتوجه إلى موزمبيق لمواجهة سونجو بالكونفدرالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق