رقم قياسي فريد لكروس أمام خيتافي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أظهرت الأرقام بعد نهاية مباراة ريال مدريد وخيتافي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو برنابيو رقم قياسي فريد للألماني توني كروس.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن "كروس" حقق نسبة 98% من تمريراته بشكل ناجح، حيث أكمل الألماني 116 تمريرة من أجمالي 118 تمريرة بالمباراة بنجاح.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" المهتمة بالإحصائيات بالمباريات أن تلك النسبة هي الأعلى في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني منذ موسم 2005-2006، ليكون اللاعب الأكثر محاولة للتمريرات الناجحة.

وكان هناك رهان ناجح أيضاً من المدرب "جولين لوبيتيجي" في بداية المباراة، لتركه اللاعب الدولي البرازيلي "كاسيميرو" على مقاعد البدلاء، والاعتماد على "كروس" في وسط الملعب المدافع بجانب "داني سيبايوس" و"إيسكو".

واستطاع ريال مدريد من خلال الثلاثي المذكور، السيطرة على مجريات المباراة أمام خيتافي رغم بقاء "لوكا مودريتش" و"كاسيميرو" حتى الشوط الثاني على مقاعد البدلاء.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رقم قياسي فريد لكروس أمام خيتافي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

أخبار ذات صلة

0 تعليق