أخبار عاجلة
اصابة جديدة تضرب صفوف الميلان -
أسعار اللحوم اليوم الإثنين: الكندوز بـ110 -
توقعات بهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة -
تفاصيل جديدة في قضية الفنان المغربي سعد المجرد -

أياكس يصدم برشلونة بشأن دي ليخت ودي يونج

أياكس يصدم برشلونة بشأن دي ليخت ودي يونج
أياكس يصدم برشلونة بشأن دي ليخت ودي يونج

موقع سبورت 360 – بدد وكيل أعمال الحارس الألماني لوريس كاريوس بشكل قاطع الشائعات التي خرجت لتشير إلى أن نادي بيشكتاش التركي ينوي إنهاء إعارة صاحب الـ 25 عامًا مبكرًا وإعادته إلى ليفربول الإنجليزي.

وكان الريدز قد قرروا إعارة كاريوس إلى صفوف بيشكتاش التركي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية وذلك عقب التوقيع مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر من روما الإيطالي في صفقة قياسية.

وقرر مسؤولو الليفر حينها الإبقاء على الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه كحارس بديل لأليسون، مع التخلص من كاريوس بإعارته إلى الدوري التركي.

وكان كاريوس قد ارتكب أخطاء فادحة في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كلفت الريدز خسارة المباراة النهائية على يد ريال مدريد الإسباني بهدف مقابل 3 أهداف.

وعاد كاريوس، الذي شارك في 7 من أصل 10 مباريات لعبها بيشكتاش هذا الموسم في الدوري التركي، بالإضافة إلى الجولات الثلاث في الدوري الأوروبي، إلى هفواته القاتلة وذلك في مباراة مالمو السويدي لحساب اليوروبا ليج.

وكيل كاريوس صرح قائلًا “هراء تام ! أتسائل من أين تأتي مثل هذه الأشياء. هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق. لوريس معار إلى بيشكتاش لمدة سنتين، هذا هو الوضع”.

وأضاف “النادي ليس لديه نية لإنهاء عقد الإعارة قبل الأوان. هي حقيقة أن لوريس هو رقم 1 بشكل واضح في بيشكتاش، هو لعب في كل مباراة وأظهر مستويات جيدة”.

السابق الأهلي المصري يحدد موعد سفره إلى دبي
التالى اليونايتد يستعد لتقديم عرض رسمي لضم نجم وسط روما