أخبار عاجلة
سر تمسك أجيري بـ مروان محسن في منتخب مصر -
تحذير من غلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة -

«حطب»: لا تنازل عن الحقوق.. ودور حسن مصطفى كبير مع الرياضة المصرية

8eb6e2319b.jpg

منذ 3 دقيقة

«حطب»: لا تنازل عن الحقوق.. ودور حسن مصطفى كبير مع الرياضة المصرية

الدكتور حسن مصطفى

أخبار متعلقة

قال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لن أتنازل عن حق الدولة ممثله في اللجنة الأولمبية المصرية المسئول عنها وأيضا لن أتنازل عن حقي ولا يوجد صراع شخصي ولكنه سعى من أجل إقرار الحق والحصول عليه فقط والأمور ليست شخصية أكثر منها بحث عن إقرار الحق.

وأوضح المهندس هشام حطب في حديثه لقناة أون سبورت مع الإعلامي سيف زاهر، "الدكتور حسن مصطفى رئيس اتحاد كرة اليد الدولي قامة رياضية مصرية كبيرة وهذا الرجل له دور كبير في انقاذ مصر خلال السنوات العشرة الأخيرة من خطورة العقوبات الدولية وهذا الرجل له دور كبير في خروج مصر من أزمات رياضية".

وأشار «حطب» ، "لا نستقوى بالخارج ودورنا أن نحافظ على الأمور داخل مصر ولا تخرج للاتحادات الدولية أو اللجنة الأولمبية الدولية وقادرون على حل أزماتنا ومشاكلنا داخليا ولن نصل بمصر إلى شكاوى خارجيا أو دوليا وقادرون حتى الأن في عدم خروج المشاكل للخارج ومن يتحرك للشكوى الخاريجة نقوم كلجنة أولمبية بمنعه وحل الأمور محليا من أجل مصلحة مصر".

وأضاف المهندس هشام حطب، "تغيير قانون الرياضة حاليا لا نمانع فيه ولكن ما الهدف من التغيير وهل هذا التغيير في قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 من أجل الصالح العام ومصلحة الرياضة أم لا وهل التعديلات المطلوبة تتناسب وتتوافق مع الميثاق الأولمبي أم ما هو الهدف من إجراء تغييرات".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «حطب»: لا تنازل عن الحقوق.. ودور حسن مصطفى كبير مع الرياضة المصرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق تشافي : أرى نفسي في آرثر
التالى 5 تحديات تنتظر «سولاري» مع ريال مدريد