أخبار عاجلة

كاريلي ل«عكاظ»: جاهزون لثلاثي «العاصمة»

كاريلي ل«عكاظ»: جاهزون لثلاثي «العاصمة»
كاريلي ل«عكاظ»: جاهزون لثلاثي «العاصمة»

اليكم تفاصيل هذا الخبر كاريلي ل«عكاظ»: جاهزون لثلاثي «العاصمة»

كاريلي ل«عكاظ»: جاهزون لثلاثي «العاصمة»
أبدى سعادته بجائزة أفضل مدرب.. كاريلي ل عكاظ:

نشر بوساطة نعيم تميم الحكيم في عكاظ يوم 01 - 11 - 2018

1682612
أبدى مدرب فريق الوحدة البرازيلي فابيو كاريلي جاهزية فريقه للقاء الشباب اليوم (الخميس) على ملعب الشرائع، وقال في تصريح إلى «عكاظ»: «أنا شخصيا أستمتع بالمباريات مع الفرق الكبيرة التي تكتسب نوعا من الإثارة والندية، وأحاول أن ألعب للمتعة دون إهمال الظفر بنقاط المباريات للمواصلة في المشوار الناجح للفريق حتى الآن».
وشدد على جاهزية فريقه لهذا الشهر الذي سيشهد مقابلة الوحدة لثلاثي العاصمة (الشباب، والهلال، والنصر) على التوالي، مشيرا إلى أنه يعمل لكل مباراة حسابها الخاص ويحرص على وضع التكتيك المناسب للفريق الذي يقابله، مبديا تفاؤله الكبير بتقديم مباريات مميزة مع تحقيق النقاط التي تساعد الفريق على التقدم في جدول الدوري.
وأبدى كاريلي سعادته بحصوله على جائزة مدرب شهر أكتوبر من رابطة دوري المحترفين السعودي.
وأرجع حصوله على هذه الجائزة للنتائج التي جاءت نتاج عمل طويل جماعي، مؤكدا أن هذه الجائزة ستعطيه دافعا أكبر ومسؤولية في تقديم الأفضل وزيادة العمل الجاد لتحسين فريقه على مستوى الأداء وبالتالي استمرار النتائج الإيجابية.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كاريلي ل«عكاظ»: جاهزون لثلاثي «العاصمة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق انطلاق الدورة التمهيدية لمدربي السباحة للإعاقة الحركية بالرياض
التالى جوارديولا يتلقى تحذيرًا من الاتحاد الإنجليزي