أخبار عاجلة
"العاريات" ينددن بالعار الوطني -
التضامن: قادرون على التعامل مع الشائعات بقوة -
هبوط أرضي بالقرب من عامود السواري بالإسكندرية -

رئيس الوحدة: مكافأة الفوز جاهزة

رئيس الوحدة: مكافأة الفوز جاهزة
رئيس الوحدة: مكافأة الفوز جاهزة

اليكم تفاصيل هذا الخبر رئيس الوحدة: مكافأة الفوز جاهزة

رئيس الوحدة: مكافأة الفوز جاهزة

نشر بوساطة عبد الله الثبيتي في عكاظ يوم 01 - 11 - 2018

1682614
أكد رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي أن مكافأة الفوز ستصرف للاعبين في حالة تحقيقهم نقاط مباراة الشباب الليلة، مبينا أن المكافآت جاهزة للصرف في أي وقت حسب اللائحة المعمول بها في الانتصارات، وقد يرتفع سقف حجم المكافأة عقب الفوز من المحبين للنادي.
وأضاف قائلا: «إن مواجهة الشباب ليست سهلة لأن الخصم متجدد بروح عالية عقب عودة الرئيس خالد البلطان ومدير الفريق خالد المعجل، فهذه عوامل صحية أعادت هيبة الليث، ونحن كما يعرف الجميع مستوانا ولله الحمد في تصاعد من مواجهة إلى أخرى، ولكن نطمح في المزيد من الانتصارات وزيادة رصيدنا من النقاط، وخصوصا أن المباراة على أرضنا، فلا عذر للمحبين من الجماهير لعدم الحضور، وأنا على ثقة بأن اللاعبين لن يخذلوا جماهيرهم في لقاء الليلة».
من جانب آخر، تم توفير 25 حافلة لنقل الجماهير من كافة أحياء العاصمة لحضور مواجهة الفرسان اليوم أمام الشباب، وتأمين تذاكر دخول المباراة لكافة الجماهير التي سيتم استقطابها عبر الحافلات وتزويد الجماهير أيضا بمستلزمات التشجيع من شعارات وأغان وحداوية ترفع معنويات اللاعبين في ملعب المباراة الليلة.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الوحدة: مكافأة الفوز جاهزة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق بالصور.. ” الفيحاء ” ينهي تحضيراته لمواجهة ” الاتحاد “
التالى بعد الفوز على الأهلي.. ” آل الشيخ ” يشيد بمدرب القادسية عبدالعزيز البيشي