أخبار عاجلة
كيف أعلم ابني الإملاء -
إصابة دموية لنجم المقاصة أمام النجوم -
قصة رائعة -
توقعات الطقس ودرجات الحرارة غداً -
مُهاب مميش يستقبل وفد جامعة مصر الدولية -

المقيرن والحائلي: النمور سيقولون كلمتهم الليلة

المقيرن والحائلي: النمور سيقولون كلمتهم الليلة
المقيرن والحائلي: النمور سيقولون كلمتهم الليلة

اليكم تفاصيل هذا الخبر المقيرن والحائلي: النمور سيقولون كلمتهم الليلة

المقيرن والحائلي: النمور سيقولون كلمتهم الليلة

نشر بوساطة عادل الماس في عكاظ يوم 01 - 11 - 2018

1682615
طالب رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن لاعبي فريقه بالعمل على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة الليلة أمام الرائد في استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الثامنة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جاء ذلك في اجتماعه مع اللاعبين قبيل مواجهة الرائد، وجدد المقيرن ثقته في اللاعبين بقدرتهم على تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث وإسعاد الجماهير الاتحادية الليلة.
من جانبه، أكد ل«عكاظ» عضو شرف النادي أنمار الحائلي أن النمور سيقولون كلمتهم في لقاء الرائد، وسيحققون أول الانتصارات ويحصدون النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الإدارة الاتحادية برئاسة نواف المقيرن والجهازين الإداري والفني قدموا كافة الإمكانات التي تسهم في تحقيق الفريق للانتصارات في الدوري وعودة الأفراح لمدرجات العميد.
وشكر الحائلي رئيس النادي نواف المقيرن على منحه العضوية الشرفية البلاتينية، مؤكدا أن دعمه للعميد سيتواصل في المرحلة القادمة، مشيدا بالحفاوة والاستقبال الرائع الذي حظي به من قبل إدارة النادي، متمنيا أن يشهد النادي مزيدا من الاستقرار في المرحلة القادمة.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المقيرن والحائلي: النمور سيقولون كلمتهم الليلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق أهداف مباراة - ميلان 2 × 1 جنوى
التالى أهداف مباراة - وست هام يونايتد 1 × 3 توتنهام | كأس رابطة المحترفين الإنجليزية