أخبار عاجلة
الطقس السيئ يضرب مناطق متفرقة في المحافظات -

هشام حطب: أهلا بمراجعة الأمور المالية.. وأتحدى ظهور خطابات بها خروج عن النص

هشام حطب: أهلا بمراجعة الأمور المالية.. وأتحدى ظهور خطابات بها خروج عن النص
هشام حطب: أهلا بمراجعة الأمور المالية.. وأتحدى ظهور خطابات بها خروج عن النص

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

قال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن الخطاب الصادر من اللجنة لوزارة الشباب والرياضة بالتأجيل لمدة شهر من أجل مناقشة رد مبالغ بقيمة 4 مليون 727 ألف جنيه أمر طبيعي لأننا نحصل على دعم سنوي بقيمة 3 مليون جنيه من اللجنة رغم أن مصروفاتنا بقيمة 12 مليون جنيه رواتب للموظفين والعاملين.

أوضح المهندس هشام حطب في حديثه ل"قناة أون سبورت مع الإعلامي سيف زاهر"، أهلا برد المبالغ في حالة عدم صرفها وطلبنا المهلة من أجل المراجعة الحسابيه لأن الوزارة طالبت مبالغ من عام 2013 وهذا شهد المشاركة في عدة بطولات ويجب المراجعة وهذا حق الوزارة ولا نمانع في المراجعة واللجنة الأولمبية لا تخشى من المراجعة المالية أو المحاسبة.

أشار «حطب»، "أصدرنا بيان رسمي اليوم طالبنا فيه بأن يتم التحقيق معنا لما صدر من رئيس نادي الزمالك أنني أرسلت خطاب إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد فيه خروج عن النص ولدي تسجيلات بما ردده رئيس نادي الزمالك في مؤتمر صحفي وطالبت رسميا بالتحقيق ومواجهتي بهذا الخطابات المزعومه التي لم تصدر وموقفي سليم تماما ولذلك أتحدى من يظهر خطابات بها خروج عن النص وأطالب التحقيق فيها رسميا".

أضاف "علاقتنا بمجلس النواب جيدة للغاية وونحترم دورهم ولذلك طالبنا بالتحقيق من مجلس النواب ونقبل به وضرورة المطالبه بهذه الخطابات لإثبات أنها غير حقيقه ولم تصدر من اللجنة الأولمبية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هشام حطب: أهلا بمراجعة الأمور المالية.. وأتحدى ظهور خطابات بها خروج عن النص برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق المصرية سمر حمزة تتأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم للمصارعة
التالى لبنان يتعادل مع أوزبكستان استعدادا لكأس آسيا 2019