أخبار عاجلة
التجسس على هاتف زوجتك قد ينتهي بك إلى السجن -
هبوط الإقبال على شراء المجوهرات في السعودية -
تعرف على المرشحين للفوز بجائزة الافضل في آسيا 2018 -

الريال يتخطى مليلية ويقترب من دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا

الريال يتخطى مليلية ويقترب من دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا
الريال يتخطى مليلية ويقترب من دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر الريال يتخطى مليلية ويقترب من دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا

بات ريال مدريد على مشارف التأهل لدور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه السهل 4/صفر على مضيفه مليلية (أحد أندية الدرجة الثالثة) الأربعاء في ذهاب دور الـ32 للمسابقة.

وأصبح يكفي الريال الخسارة بفارق ثلاثة أهداف في لقاء العودة الذي سيقام بملعبه (سانتياجو برنابيو) في الخامس من ديسمبر القادم، للصعود للدور المقبل، بينما أصبحت مهمة مليلية مستحيلة، حيث يتعين عليه الفوز بفارق يزيد عن أربعة أهداف من أجل الاستمرار في المسابقة.

وافتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل للريال في الدقيقة 28، بينما أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال 2/صفر.

وواصل الريال فرض سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل ألفارو أودريوزولا وكريستو جونزاليس الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 79، والثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

وشهدت المباراة الظهور الأول للأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب الريال المؤقت، الذي تولّى قيادة الفريق خلفًا للويس لوبيتيجي، الذي تمّت إقالته الإثنين عقب خسارة الفريق المذلة 1/5 أمام غريمه اللدود برشلونة بالدوري الإسباني يوم الأحد الماضي.

ويسعى سولاري، الذي كان يتولى تدريب فريق الشباب بالريال، لإعادة الهدوء مجددًا داخل جدران النادي الملكي، الذي يعاني من سوء النتائج هذا الموسم، في ظل احتلاله المركز التاسع في ترتيب بطولة الدوري، بعد مرور عشر مراحل على انطلاقها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الريال يتخطى مليلية ويقترب من دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق المقاصة لمصراوي: الأهلي طلب ضم محمود وحيد رسميًا
التالى غريب يتحدث عن خطة الإعداد لتصفيات طوكيو.. والتعاون مع المنتخب الأول