أخبار عاجلة
بعد قضية البريد الخاص.. ترامب يدافع عن إيفانكا -
الكهرباء تعلن إنشاء 5 أبراج بخط "حجازة - قوص" فى قنا -
موسكو تعد "إسكندر" للقتال -
بداية 2020.. الإمارات تُشغّل أول مفاعل نووي لها -
ديبالا يطالب ميسي بالعودة لمنتخب الأرجنتين -
ديشان: إصابة مبابي لا تبدو خطيرة -

كريستو بيريز بعد هدفه مع ريال مدريد في شباك ميليا: الحلم أصبح حقيقة

كريستو بيريز بعد هدفه مع ريال مدريد في شباك ميليا: الحلم أصبح حقيقة
كريستو بيريز بعد هدفه مع ريال مدريد في شباك ميليا: الحلم أصبح حقيقة

أعرب اللاعب الإسباني "كريستو رامون جونزاليس بيريز" مهاجم فريق ريال مدريد كاستيا، عن سعادته بإحراز هدفًا مع الفريق الأول، في شباك فريق ميليا بكأس ملك إسبانيا.

وسجل "جونزاليس" بعد مشاركته كبديل في فوز النادي الملكي على ميليا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء على ملعب "الفاريز كلارو" ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك.

وقال كريستو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحلم أصبح حقيقة، لقد عملت كثيًرًا من أجل هذا الهدف، أنا سعيد للغاية، ولا أجد الكلمات لوصف سعادتي، لقد حققت ذلك بفضل المدرب الذي إتاح الفرصة لي".

وأضاف: "المدرب تحدث معي وقالي لي أن اللعب كرة بسيطة من أجل التسجيل والاستمتاع بها، لا أستطيع أن أطلب بداية أفضل من ذلك في ريال مدريد".

وواصل: "آمل أن يستمر كل شيء مثلما كان ضد ميليا، سولاري لم يتحدث معي كثيرًا، الحديث كان قصيرًا، وأنا سجلت هدفًا سأستمع به كثيرًا مع ريال مدريد".

وأنهى تصريحاته مشيدًا بفينيسيوس جونيور حيث قال: "فينيسيوس جونيور لديه الكثير من الإمكانيات، لا يزال شاب، هو مستقبل وحاضر ريال مدريد".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كريستو بيريز بعد هدفه مع ريال مدريد في شباك ميليا: الحلم أصبح حقيقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق مدرب الترجي: نواجه الفريق الأفضل في أفريقيا.. وصعدنا بصعوبة للنهائي
التالى علي مشاني: جاهزون لمواجهة الأهلي.. ونتمنى التتويج باللقب الأفريقي