أخبار عاجلة
حصاد نتائج مباريات دوري مراكز الشباب بدمياط -

شجاعة نقشبندي وعشوائية الاتحاد!

شجاعة نقشبندي وعشوائية الاتحاد!
شجاعة نقشبندي وعشوائية الاتحاد!

اليكم تفاصيل هذا الخبر

شجاعة نقشبندي وعشوائية الاتحاد!

أحسن زميلنا المعلق والإعلامي نبيل نقشبندي صنعاً عندما استقال من مهمته التي كلفه بها اتحاد القدم وذلك برئاسة لجنة الحكام، وهو القرار غير المتوقع اطلاقاً، فمن سيرأس اللجنة لا علاقة له بالتحكيم لا من قريب ولا من بعيد، إذاً كيف سيدير اللجنة ويحاسب الحكام أو يناقشهم وهو غير متخصص في هذا المجال؟، ولا أعلم للأمانة على ماذا استند اتحاد القدم عندما اختار نقشبندي وكيف مر قرار كهذا على الرئيس ونائبه وبقية أعضاء الاتحاد، لكن في النهاية استسلم نقشبندي للانتقادات والضغوطات التي مارسها الوسط الرياضي عليه طوال الساعات التي أعقبت القرار وتراجع عن خطئه بالموافقة على رئاسة اللجنة واختار الابتعاد.

اتحاد القدم بقراره الذي أستطيع أن أصفه بـ»العشوائي» أقلقنا على عمله خصوصاً بعد أن أعلن في اجتماعه الأخير أن اللجنة سيديرها حكم عالمي، ويساعده الحكم السابق خليل جلال، إذاً كيف غيّر الاتحاد توجهه في ظرف ساعات؟، أجزم أن تصحيح الخطأ أفضل من المكابرة والاستمرار فيه، لكن مثل هذه الأمور ترسم في أذهاننا تصور بأن التخطيط لدى المسؤولين «غائب»، ولو كان القرار مدروساً ومخططاً له لما تغيرت الخطة من إسناد المهمة لنقشبندي إلى الاستعانة بخبير عالمي.

لجنة الحكام من اللجان الحساسة، وتعد نتائج عملها من أهم مقاييس مدى الرضا على عمل أي اتحاد، إلى جانب لجان مهمة أخرى مثل الانضباط والمسابقات، ويفترض على أي اتحاد ينشد النجاح أن تكون اختياراته في هذه اللجان مدروسة، وهو مالم يحدث مع لجنة الحكام عندما كلف نقشبندي، لكنه في النهاية يعتبر بمثابة الدرس في بداية الطريق، وعلى الاتحاد برئاسة قصي الفواز الاستفادة منه، فأي عمل طبيعي تكون فيه أخطاء والأهم ألا تتكرر في المستقبل.

أعرف جيداً أن اتحاد القدم لا يزال في أول المشوار، وللتو انتهى من تسمية لجانه وتوزيع الأدوار، ويحتاج إلى وقت أكبر من أجل العمل والحكم على عمله، لكن في المقابل هم بحاجة إلى النقد الإيجابي الذي يهدف إلى كشف الأخطاء والتصحيح، وهذا حال كل من يعمل في الوسط الرياضي، فالنقد حق مشروع للجميع خصوصاً مع صدور قرارات مشابهة لقرار نقشبندي وتكليفه برئاسة لجنة الحكام.

Your browser does not support the video tag.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شجاعة نقشبندي وعشوائية الاتحاد! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق صلاح يتفوق على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي حتي الان
التالى الطويلة: اتحاد الكرة أنصف النجوم في أزمة إبراهيم حسن