أخبار عاجلة
هكذا يمكن لتنظيف البشرة أن يكافح ظهور التجاعيد -
"منى": معاشي وقف بعد 13 عامًا دون أسباب -
«دي بيرز» تخفض أسعار الألماس منخفض الجودة -

أبها يحافظ على صدارته بنقاط الوشم.. وجدة يسقط بالتعادل أمام الكوكب

أبها يحافظ على صدارته بنقاط الوشم.. وجدة يسقط بالتعادل أمام الكوكب
أبها يحافظ على صدارته بنقاط الوشم.. وجدة يسقط بالتعادل أمام الكوكب

اليكم تفاصيل هذا الخبر

أبها يحافظ على صدارته بنقاط الوشم.. وجدة يسقط بالتعادل أمام الكوكب

تمسك أبها بصدارة الترتيب لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بجدارة واستحقاق، وعقب كسب ضيفه الوشم بنتيجة 1-صفر، سجله مدافعه كرم برناوي باللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس (الأربعاء) على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط في ختام منافسات الجولة العاشرة للمسابقة، رفع من خلاله رصيده لـ22 نقطة متربعا على القمة، وتراجع الوشم للتاسع بـ14 نقطة.

وعلى ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية تعثر جدة بالتعادل مع الكوكب 1-1، سجل لجدة أحمد كرنشي وللكوكب البرازيلي خوزيه نيلسون، ليبقى جدة وصيفا بـ19 نقطة، والكوكب أخيرا بسبع نقاط.

وعلى ملعبه في المدينة، وسط هطول أمطار غزيرة، قلب الأنصار تأخره بهدف باكر أمام ضيفه القيصومة لانتصار ساحق 4-1، قدم خلاله الفريق مستوى مميزا، أكد عزمه الاستمرار في ملاحقة ركب المقدمة، تناوب على التسجيل للمضيف الأردني عبدالله ذيب ومشعل الكومي وأيمن الحجيلي وريان بلال وللضيوف محترفه النيجيري كوفي بوكي، ليقفز الأنصار لثالث الترتيب بـ19 نقطة، وتراجع القيصومة للمركز قبل الأخير بثماني نقاط.

وعاد العين إلى نغمة الانتصارات الكبيرة من جديد عندما تفوق على ضيفه الشعلة 3-1، على استاد مدينة الملك سعود في الباحة، بإمضاء سعيد الزهراني وهشام الصيفي «هدفين» وللضيوف الكاميروني أيا جوليان، ليتقدم العين لسادس الترتيب بـ18 نقطة، وتراجع الشعلة للمركز الـ15 بـ11 نقطة.

وعلى ملعب الفتح في الأحساء، كشر المجزل عن أنيابه من جديد عندما كسب مضيفه الجيل بالنتيجة ذاتها، سجل للضيوف البرازيلي كارلوس سيلفا ومحمد الحارثي والتشيلي كارلوس روس وللمضيف البرازيلي ليستر استيفان، ليسجل المجزل تحسنا في مركزه ويصل لعاشر الترتيب بـ13 نقطة، وتجمد الجيل عند 11 بالمركز الـ17.

Your browser does not support the video tag.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبها يحافظ على صدارته بنقاط الوشم.. وجدة يسقط بالتعادل أمام الكوكب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق التشكيل الرسمى لمواجهة يوفنتوس وميلان فى الدوري الإيطالى
التالى اخبار النادي الاهلي اليوم: حقيقة اعتزال احمد فتحي