أخبار عاجلة
أحمد موسى أفضل لاعب نيجيري في 2018 -
الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 24 ألف ميجاوات -
ميسي وبوجبا في ضيافة الشيف نصرت بدبي -

أنيس البدري يُؤكّد أنّ هدف الترجي مواجهة الريال في كأس العالم

أنيس البدري يُؤكّد أنّ هدف الترجي مواجهة الريال في كأس العالم
أنيس البدري يُؤكّد أنّ هدف الترجي مواجهة الريال في كأس العالم

اليكم تفاصيل هذا الخبر أنيس البدري يُؤكّد أنّ هدف الترجي مواجهة الريال في كأس العالم

عبّر أنيس البدري لاعب الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم، عن تفاؤله بشأن مواجهة الأهلي المصري لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أنيس في تصريح إذاعي قبل شد رحال بعثة فريقه للرحال صوب مصر، إنهم عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية على اعتبار أن مباراة العودة ستكون جد معقدة مقارنة بمباراة الذهاب، وأشار البدري إلى أن فريقه يعرف الأهلي جيدا، مؤكدا أنه على الفريق تسيير المباراة هناك بطريقة جيدة ثم البحث عن التتويج في تونس، معتبرا أن المباراة صعبة ضد منافس قوي جدا وصل للنهائي العام الماضي.

وأضاف لاعب الترجي أن خوض مباراة العودة في تونس سيمنح فريقه دعما معنويا وثقة إضافية قصد التتويج بدوري أبطال أفريقيا وبعدها المشاركة في كأس العالم للأندية.
وختم البدري قائلا: "إذا توجنا بدوري الأبطال وبلغنا كأس العالم للأندية، من دون شك سيكون هدفنا مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، حتما ستكون مباراة رائعة بالنسبة إلينا أمام فريق كبير، خوض البطولة والتفكير بالنتائج الإيجابية سيكون بمثابة المكافأة الرائعة".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أنيس البدري يُؤكّد أنّ هدف الترجي مواجهة الريال في كأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق محمد صلاح على أجندة برشلونة بطلب من ميسي
التالى ليبيا تسحق سيشيل وتحقق ثاني انتصاراتها بتصفيات أمم أفريقيا 2019