أخبار عاجلة
تفكيك شبكة إيرانية روسية تمول حزب الله -
أمين الجوف: ملك الحزم في جوف العطاء -

خاص | الأهلي يبدأ في تجهيز بديل وليد أزارو لمباراة الترجي

خاص | الأهلي يبدأ في تجهيز بديل وليد أزارو لمباراة الترجي
خاص | الأهلي يبدأ في تجهيز بديل وليد أزارو لمباراة الترجي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إيقاف المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، مباراتين بعدما رصدت الكاميرات قيامه بتمزيق قميصه، لخداع الحكم في ركلة الجزاء الثانية التي تحصل عليها أمام الترجي في مباراة الذهاب.

كاف كان قد أعلن إيقاف وليد أزارو لمباراتين، مع تغريم الأهلي مبلغ 20 ألف دولار، واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على الترجي التونسي، بثلاثية مقابل هدف، في ذهاب نهائي المسابقة القارية الذي أقيم علي ملعب برج العرب بالإسكندرية. وعلم "بطولات": أن الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة باتريس كارتيرون بدأ في تجهيز صلاح محسن مهاجم الفريق بداية من المران الأول فى تونس لقيادة الهجوم أمام الترجى التونسى وذلك قرار إيقاف أزارو".

 

وغادرت بعثة الأهلي في الثامنة والنصف صباح اليوم الثلاثاء، في رحلة طيران تستغرق حوالي 3 ساعات و20 دقيقة للوصول إلى مطار قرطاج.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه الترجي، يوم الجمعة المقبل، في إياب الدور النهائي من البطولة القارية، والمقرر إقامته علي ملعب رادس.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خاص | الأهلي يبدأ في تجهيز بديل وليد أزارو لمباراة الترجي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق الأهلي يطير إلي تونس لمواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال
التالى سولاري يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال