أخبار عاجلة
اليابان تسحق قرجيزستان استعدادًا لكأس آسيا -
مجلس الوزراء يرفض تسييس قضية جمال خاشقجي -
تعطل فيسبوك وانستجرام بسبب خلل فني -
رئيس الزمالك يقاضي وزير الشباب والرياضة المصري -

«الشاطر» يعلق على عقوبة «أزارو»: «لا تبكوا على اللبن المسكوب»

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

وجه إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق، بضرورة غض الطرف عن أزمة إيقاف وليد أزارو لاعب الأحمر، قبل أيام من مواجهة الترجي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الشاطر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حاليا لن يلعب وليد ازارو المباراه النهائية في رادس فلا داعي للبكاء علي اللبن المسكوب، نفكر في المباراه وكيف يفوز الأهلي بدون أزارو ونترك مسأله لعبه أو عدمه للإداراة التي سوف تتحرك في الاتجاه الصحيح».

وفي خطاب رسمي لاتحاد الكرة لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، تقرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة علي النادي الأهلي، واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للنادي الأهلي، لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وكان الاتحاد التونسي، تقدَّم بشكوى ضد حكم المباراة، الجزائري مهدي عبيد، كما طالب بإيقاف وليد آزارو مهاجم الفريق، بسبب تمزيق التيشيرت الخاص به، ليتحايل على الحكم في ركلة الجزاء الثانية المحتسبة للقلعة الحمراء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الشاطر» يعلق على عقوبة «أزارو»: «لا تبكوا على اللبن المسكوب» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق ملخص مباراة الأهلي والقادسية اليوم في الدوري السعودي
التالى طائرات هيلكوبتر تؤمن حافلة "الأهلي" أثناء الدخول لملعب رادس