أخبار عاجلة

لماذا تم تأجيل مباراة التعاون والرائد؟

اليكم تفاصيل هذا الخبر لماذا تم تأجيل مباراة التعاون والرائد؟

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الرائد والتعاون ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي كانت مقررة يوم الجمعة المقبل.

وأعلن بذلك نادي التعاون عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مغرداً: "قررت لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة التعاون في الجولة التاسعة والتي كان مقرراً إقامتها عصر الجمعة القادمة أمام الرائد".

5b0d07e4c6.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأضاف التعاون في تغريدته: "تلقت إدارة النادي نسخة من خطاب الأمين العام للإتحاد السعودي لكرة القدم حيث تم التأجيل بناءً على وجود أعمال صيانة في أرضية ملعب بريدة".

وألحق التعاون تغريدته بتغريدة توضيحية أخرى قال فيها: "للإحاطة لم تحدد لجنة المسابقات الموعد القادم لمباراة التعاون والرائد بعد قرار تأجيلها وسيتم تحديد الموعد المناسب من اللجنة لاحقاً بعد دراسة المواعيد المتاحة بمشيئة الله".

3f4cc390b6.jpg

من جانبه أعلن أيضاً نادي الرائد عن تأجيل المباراة وقال عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "تقرر وبناء على خطاب لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الرائد أمام التعاون المزمع إقامتها يوم الجمعة المقبل ضمن دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة 9 وذلك بسبب أعمال الصيانة التي تجرى على ملعب المباراة وسيتحدد موعد المباراة الجديد لاحقاً".

ويحتل التعاون المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، بينما الرائد في المركز العاشر بـ 8 نقاط.

من حسابنا على إنستغرام

مقالات ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لماذا تم تأجيل مباراة التعاون والرائد؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Arabia Eurosport

السابق اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إلغاء ودية الإمارات
التالى وولفرهامبتون يُباغت أرسنال بهدف في الشوط الأول