بالصور- كريم عبده حارس نجوم العالم .. صندوق الاسرار الامين و حامي ميسي وصلاح وتوتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بالصور- كريم عبده حارس نجوم العالم .. صندوق الاسرار الامين و حامي ميسي وصلاح وتوتي


بالصور- كريم عبده حارس نجوم العالم .. صندوق الاسرار الامين و حامي ميسي وصلاح وتوتي

كتب - فارس طارق 

دخل كريم عبده، باب الشهرة، في مجال كرة القدم من باب تأمين أكبر نجوم اللعبة على مستوى العالم، في العديد من المحافل الدولية، التي جعلته يلقب بـ"حارس نجوم العالم" ومصدر الثقة الأول ، من خلال براعته الكبيرة في التنظيم، والتأمين .

فمن خلال معيشته فى الولايات المتحدة الأمريكية معظم فترات حياته أتاحت له الوصول إلى العالم الذى أحبه، ليصبح اليوم مسؤولا عن تأمينهم الأن  فقد ذهبت للتدريبات بأكاديمية الشرطة في امريكا واتضح له أن ٧٥% من تدريبات الشرطي الأمريكي قائمة على "إيكيدو" دفاع عن النفس. 

وتعامل "كريم" مع كثير من النجوم أمثال ميسي و رونالدو وعلق قائلا في تصريحات صحفية سابقة : 

طبعًا تعاملت مع الثنائي في مجال عملي، ولكن رونالدو، يبعد كثيرًا عن الغرور، مثلما يقال، أما ميسي فهو يدقق في كافة الأشياء آخرها زيارته لمصر والاستضافة التي عبر عن دهشته، خاصة وأنه أتى لتسجيل برنامج، ولكنه فوجئ ببث مباشر، وطالب برفض العرض لولا تدخل السفير الأرجنتيني لإقناعه عن تعديل موقفه.

وكان محمد صلاح، قد طالب اتحاد الكرة بتنظيم خاص لبعثة المنتخب في مبارياته، ومعسكرات المنتخب، مشيراً إلى أنه تعرض للعديد من المضايقات خلال فترة تواجد الفراعنة بروسيا للمشاركة في كأس العالم نتيجة عدم التنظيم.

وعلق كريم عبده علي طلبات صلاح ووكيله : "بالطبع يستحق صلاح الحصول على مطالبه، فكان لابد ان تتوفر هذه الطلبات لجميع لاعبي المنتخب بما فيهم صلاح من قبل كاس العالم دون  ان يطلب صلاح او وكيله، فصلاح لا يطالب بتدخل قوات الشرطة وإنما يطالب بتنظيم أمنى فقط للمباريات مثل باقي الفريق العالمية".

وكان " عبده " الحارس الخاص لمحمد صلاح فى مباراة أوغندا فى تصفيات كأس العالم الأخيرة التي لم يخرج صلاح  من غرفة الملابس إلا عندما ذهب اليه كريم ليقوم  بإخراجه من التكدس الكبير رغم أن الجميع كان يحاول معه  .

يذكر أن كريم عبده، شارك في العديد من النظم التأمينية لعديد من الأحداث العالمية، كما أشرف على تأمين العديد من النجوم، أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان، والبرازيلي روبرتو كارلوس، والإيطالي فرانشيسكو توتي، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم نادي مانشستر سيتي بالإضافة إلى مشاركته في تأمين محمد صلاح من قبل.


7b12ab0cac.jpg
3e33798514.jpg
6dc5fff8f5.jpg
7c648f6621.jpg
c7a664347e.jpg
c8c551a68f.jpg
c4c27fc04d.jpg
c90f17f76e.jpg
a0b902e03b.jpg
ef28457265.jpg
2f638b801b.jpg
63c70d9280.jpg
56a09a2ea1.jpg
dcdb392b7f.jpg
dbfac909a7.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق