أخبار عاجلة
فيديو.. الملك يتفاعل مع العرضة في حفل أهالي الجوف -
الكشف عن سبب نفوق الأسماك في نهر الفرات بالعراق -
الصين تدخل سامسونغ بكارثة -
غدق تضعف غدًا وتعاود نشاطها الخميس -
جمهور الأهلي يساند اللاعبين في مرانهم بالإمارات -

حكيمي: لوبيتيجي لم يكن سبباً في رحيلي عن ريال مدريد.. ورحيل رونالدو غير مؤثر

حكيمي: لوبيتيجي لم يكن سبباً في رحيلي عن ريال مدريد.. ورحيل رونالدو غير مؤثر
حكيمي: لوبيتيجي لم يكن سبباً في رحيلي عن ريال مدريد.. ورحيل رونالدو غير مؤثر

دافع "أشرف حكيمي" ظهير أيمن نادي ريال مدريد والمعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي الماضي عن مدرب الملكي السابق "جولين لوبيتيجي".

واكد "حكيمي" في تصريحات لبرنامج "El Larguero" بإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لوبيتيجي لم يكن لديه الوقت الكافي، لتقييم كل اللاعبين المتواجدين في الفريق قبل بداية الموسم، لم أتحدث معه عن الأمر سوى من خلال مكالمة هاتفية طلبت منه المشاركة في دقائق أكثر".

وتابع: "لم يتدخل لوبيتيجي في الصفقات أو أسماء اللاعبين الراحلين، لأنه لم يعتاد على الأجواء وكان يحاول فهم كيف تسير الأمور، لكنه لم يكن سبباً مطلقاً في رحيلي عن الفريق".

ويرى "حكيمي" أن ريال مدريد قادر على تخطي الأزمة الحالية، والعودة إلى النتائج الجيدة مع "سانتياجو سولاري"، وأضاف: "سعيد للفرصة التي منحها النادي لهذا المدرب لتدريب فريق كبير، واعتقد أنه قادر على تغيير الأجواء والعودة للمنافسة من جديد على الألقاب".

وعن رحيل "رونالدو" إلى يوفنتوس في الصيف: "فريق مثل ريال مدريد يمكنه تعويض رحيل البرتغالي من خلال الأسماء الموجود وأرى أن رحيله غير مؤثر، لكن في حالة امتلاكك له تشعر بقوة كبيرة في مواجهة المنافسين".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حكيمي: لوبيتيجي لم يكن سبباً في رحيلي عن ريال مدريد.. ورحيل رونالدو غير مؤثر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق الأزمات تلاحق «روني» بعد العودة لمنتخب إنجلترا
التالى 4 مباريات اليوم في الدوري المصري.. المقاولون مع الإنتاج والنجوم يواجه بتروجت