بعد استيفاء كافة الشروط الرخصة الآسيوية باتت قريبة من الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جدة – البلاد

أكدت مصادر لـ(البلاد) من داخل أسوار النادي الأهلي أن إدارة النادي باتت قربية من ارسال كافة الأوراق والمستندات الخاصة بإصدار الرخصة الآسيوية للموسم 2018-2019 بعد أن شارفت على الانتهاء من استيفاء كافة الشروط والمعايير المطلوبة للحصول على الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي الجديد ليستسنى للفريق المشاركة في الموسم الجديد من نسخة دوري أبطال آسيا .

وذكرت المصادر أن الإدارة أمنت بنسبة كبيرة الاشتراطات اللازمة . وكانت إدارة الفريق عملت مسبقا على متطلبات الرخصة الآسيوية من خلال المهلة المحددة مسبقا من لجنة التراخيص في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

وتعد لجنة التراخيص والتى تمنح الرخصة الآسيوية هى لجنة مستقلة تعمل تحت مظلة رابطة دورى المحترفين السعودي وبتفويض من الاتحاد العربى السعودي لكرة القدم، وأصبح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشرف على عمل وأداء تلك اللجان المحلية إلكترونياً من خلال نظام CLAS الإلكترونى حيث يتم تقديم كل المستندات من خلالها ويقوم الاتحاد الآسيوي بمتابعة العملية على مستوى كل اتحادات دول آسيا .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد استيفاء كافة الشروط الرخصة الآسيوية باتت قريبة من الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق