الزمالك يسعى لإخماد لهيب النجوم وإنهاء 670 يومًا من الصيام أمام انبي 01 سبتمبر 2018 01:34 ص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الزمالك يسعى لإخماد لهيب النجوم وإنهاء 670 يومًا من الصيام أمام انبي 01 سبتمبر 2018 01:34 ص

يسعى نادي الزمالك لنسيان أحزان الخسارة المريرة أمام النجوم اف سي، حين يواجه انبي في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز مساء اليوم السبت على استاد بترو سبورت.

ويحل الزمالك ضيفًا على انبي في التاسعة مساءًا، بعد 670 يومًا من اخر مناسبة شهدت تسجيل الفريق الأبيض لهدف في مرمى منافسه البترولي.

وكان اخر فوز حققه الزمالك على انبي كان في 31 أكتوبر 2016، وخسر بعدها بهدفين دون رد، ثم تعادل الفريقان بدون أهداف ذهابًا وعودة في الموسم الماضي.

ويدخل الزمالك في المباراة وهو في المركز السادس بجدول الترتيب وفي رصيده 7 نقاط، وفي المقابل يمتلك انبي 6 نقاط ويحتل المركز الثامن بجدول الترتيب.

ويغيب عن الزمالك أمام انبي كل من محمود كهربا للإيقاف من قبل الإدارة وإحالته للتحقيق، وأيمن حفني، أحمد مدبولي، عمر صلاح، محمد أحمد كماتشو لأسباب فنية وانضم إليهم أحمد أبو الفتوح.

وتضم قائمة الزمالك، كل من: محمود عبد الرحيم "جنش" و عماد السيد؛ بهاء مجدي، حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي " الونش"، محمد عبد الغني وحمدي النقاز؛ طارق حامد، محمد حسن، محمود عبد العزيز "زيزو"، محمود دونجا، فرجاني ساسي، محمد إبراهيم، عبد الله جمعة، مصطفى فتحي، محمد عنتر ، إبراهيم حسن؛ كاسونجو كابونجو  وحميد أحداد و عمر السعيد و يوسف "أوباما".

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم باختيار محمد معروف لإدارة المباراة ويعاونه سمير جمال وأحمد نوفل، وعمرو عبد العاطي حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي وحسن السندبيسي حكماً خامساً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك يسعى لإخماد لهيب النجوم وإنهاء 670 يومًا من الصيام أمام انبي 01 سبتمبر 2018 01:34 ص برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : يالا كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق