أخبار عاجلة
سامية عبو: "المجلس والحكومة في خدمة اللوبيات" -
صور| امتداد المواجهات في رام الله -
مستوطنون يضعون 'تمائم' في جدار الأقصى -
السبسي يستقبل رئيس كتلة الولاء للوطن (فيديو) -

موقعة نارية بين هولندا وألمانيا في أمم أوروبا

موقعة نارية بين هولندا وألمانيا في أمم أوروبا
موقعة نارية بين هولندا وألمانيا في أمم أوروبا

يجد المنتخب الهولندي نفسه أمام فرصة العبور إلى دور الأربعة وإقصاء المنتخب الفرنسي بطل العالم من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، عندما يحل اليوم الإثنين ضيفا على المنتخب الألماني في غيلسنكيرشن.

وكان فوز هولندا بقيادة المدرب رونالد كومان، بنتيجة 2-0 على ضيفتها فرنسا بطلة العالم بقيادة ديدييه ديشان الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول، قد حسم هبوط ألمانيا بطلة العالم 2014 الى المستوى الثاني من المسابقة التي تقام للمرة الأولى.

ويخوض كل من المنتخبين الهولندي والألماني اليوم، المباراة الرابعة لهما، وهي الأخيرة في المجموعة التي تتصدرها فرنسا مع سبع نقاط من أربع مباريات، مقابل ست نقاط لهولندا من ثلاث، ونقطة يتيمة للمنتخب الألماني الذي تتواصل معاناته منذ الخروج من الدور الأول لمونديال روسيا 2018 وفقدانه اللقب الذي حققه قبل أربعة أعوام في البرازيل.

وبعد تعادل سلبي مع فرنسا في المباراة الأولى، خسر المانشافت بقيادة المدرب يواكيم لوف مباراتيه التاليتين: أمام هولندا على أرضها بثلاثية نظيفة، وأمام فرنسا على أرضها 1-2.

أما هولندا، فخسرت مباراتها الأولى أمام فرنسا 1-2، قبل أن تفوز في المباراتين التاليتين، وستكفيها نقطة التعادل غدا للتأهل بفضل الهدف الذي سجلته خارج ملعبها في مرمى أبطال العالم.

وعلى رغم أن مشوار ألمانيا في المستوى الأول لدوري الأمم قد انتهى حاليا، الا أن المانشافت سيدخل مباراة اليوم باحثا عن فوز لاعتبارات عدة، أولها معنويا لمنتخب يحاول منذ فترة استعادة قيمته في كرة القدم الأوروبية والعالمية بعد كارثة المونديال، وثانيا تحقيق نتيجة إيجابية قد تشفع له لجهة التصنيف في قرعة التصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2020.

السابق مودريتش يغلق أبوابه في وجه إنتر ميلان
التالى رسمياً.. تشيلسي يعلن تجديد عقد مدافعه حتى 2022