أخبار عاجلة
اليوم خسوف كلي للقمر -

وزارة الشباب والرياضة تستقبل عيد الاستقلال 30 نوفمبر بسبع بطولات رياضية

وزارة الشباب والرياضة تستقبل عيد الاستقلال 30 نوفمبر بسبع بطولات رياضية
وزارة الشباب والرياضة تستقبل عيد الاستقلال 30 نوفمبر بسبع بطولات رياضية

نظمت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية بعيد الاستقلال الوطني (٣٠ نوفمبر) هذه السنة العديد من البطولات والفعاليات على مستوى المناطق المحررة وفي مختلف الألعاب الرياضية.

واحتفاء بالعيد اختتمت يوم الخميس 29 نوفمبر بمدينة الغيضة فعاليات مهرجات المهرة الدولي للشطرنج بالمهرة بمشاركة ٢٠٠ لاعب وحكم ومنظم من ١٥ محافظة يمنية  و 5 دول عربية.

كما  جرت الجمعة بطولة سباعيات في كرة القدم على كأس الاستقلال لاندية محافظة عدن فاز بها نادي الجزيرة.

وشهد رصيف السواح بمدينة التواهي عصر الجمعة منافسات البطولة الخامسة للسباحة في المياه المفتوحة بعدن.

وقال وزير الشباب والرياضة نايف البكري أن أسرة الرياضة اليمنية حرصت على الاحتفاء بعيد الاستقلال المجيد تخليدا للذكرى ووفاء للشهداء وتأكيدا على تجاوز بلادنا ورياضتنا لواقع التدمير الذي حاول الانقلابيون فرصة بالحديد والنار.

وأقامت وزارة الشباب والرياضة أربع بطولات كأس لكرة القدم  ،حيث نظم مكتب الوزارة في وادي حضرموت مباراة على كأس الاستقلال 30 نوفمبر لكرة القدم في حضرموت وفاز بلقبها وحدة تريم بحضور نائب وزير الشباب والرياضة.

واختتمت بطولة كأس الاستقلال لأندية محافظة شبوة في مباراة حظيت بمتابعة جماهيرية واسعة..وأقام مكتب الوزارة  بطولة كأس الأستقلال على ملعب الشهداء بمحافظة تعز وتوج نادي الرشيد بالبطولة،كما أقيمت في نفس المدينة بطولة كأس الاستقلال لكرة الطائرة.

وأكد الوزير البكري أن هذه البطولات تأتي ضمن خطة النشاط الرياضي العام ٢٠١٨ و أن العام 2019 سيشهد نقلة نوعية على مستوى المنشآت والمناشط الرياضية.



السابق تعرف على الفرق المتأهلة لكأس الاتحاد الإفريقي للأندية
التالى المستقبل الرياضي بنفزة.. مسيرة وردية وال«بلاي أوف» في البال