أخبار عاجلة
ما الأفضل للصحة.. حمام الصباح أم المساء؟ -
نصائح ذهبية لتمارين إنقاص الوزن داخل المنزل -
إيطاليّة تحول الخطوط العربية إلى لوحات فنيّة -
سامي رضا منسقًا قوميًا مع فريق "الفاو" -

يوفنتوس يسعى لمواصله رقمه المميز فى 2018 بمواجهة فيورينتينا اليوم

أخبار الرياضة اليوم يوفنتوس يسعى لمواصله رقمه المميز فى 2018 بمواجهة فيورينتينا اليوم

يبحث يوفنتوس الإيطالي عن تعزيز رقمه المميز، عندما يحل ضيفا على فيورنتينا بملعب أرتيميو فرانكي، في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

ويمتلك يوفنتوس رقما مميزا كونه الفريق الوحيد في أوروبا الذى لم يتلق أى هزيمة خارج ملعبه في 2018 حتى الآن بكل المسابقات الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس 18 انتصارا على كل منافسيه و3 تعادلات من بينها الفوز على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد وفالنسيا في المستايا بدوري الأبطال وميلان في الدوري الإيطالي.

ولم يتكمن أى فريق فى أوروبا من تحقيق هذا الرقم، حتى أقرب ملاحقيه بعيدين عنه بالخسارة في 3 مباريات خارج ملعبهم وهم مانشستر سيتي وتوتنهام من إنجلترا وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

ولم يحقق يوفنتوس هذا الإنجاز من قبل طوال تاريخه، وفى حالة إنهاء 2018 بلا هزيمة خارج ملعبه ستكون المرة الأولى على الإطلاق.

ويتبقى لليوفي 3 مباريات خارج ملعبه حتى نهاية 2018 تبدأ بمواجهة فيورنتينا اليوم ثم تورينو في ديربي المدينة يوم 15 وأتلانتا يوم 26 ديسمبر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يوفنتوس يسعى لمواصله رقمه المميز فى 2018 بمواجهة فيورينتينا اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق جماهير لاتسيو تواجه عقوبة العنصرية
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 30 / 11 / 2018