أخبار عاجلة
سعد لمجرد يعلن موعد طرح كليبه الجديد "بدك اية" -

زوران: مواجهة الوصل ليست سهلة

زوران: مواجهة الوصل ليست سهلة
زوران: مواجهة الوصل ليست سهلة

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
أكد المدير الفني لنادي العين، الكرواتي زوران ماميتش، أن مواجهة الوصل في الجولة 13 من دوري الخليج العربي لن تكون سهلة. وقال زوران في تصريحات نقلها موقع النادي الإلكتروني: "سندخل تحدياً جديداً أمام الوصل صاحب الأرض، ونحن مطالبون بالاستمرارية في رفع معدل رصيدنا من النقاط، وندرك جيداً أن المنافس فريق جيد، برغم أنه في الموسم الحالي لم يقدم الأداء الذي ظهر عليه في الموسم الكروي الماضي، ولكنه يضم في صفوفه عناصر جيدة خصوصاً في خط المقدمة وفي الجولة الماضية قدم أداءً قوياً أمام الشارقة".

وأكمل المدرب الكرواتي: "مطالبون بمضاعفة الجهود والإعداد الجيد وإظهار روح القتال وتقديم أفضل ما لدينا والتعامل بالتركيز العالي، منذ صافرة البداية وحتى نهاية المواجهة، حتى نتمكن من العودة إلى العين بالنقاط الثلاث".

وتعليقاً على سؤال حول رأيه في مواجهة نفس الفريق مرتين بمسابقتين مختلفتين خلال أربعة أيام فقط، قال: "بالنسبة لنا لا نرى أي إشكالية في الأمر خصوصاً وأن القرعة هي التي تحدد مسار المواجهات في مشوار تحدي المنافسة على الألقاب، وسنستعد لمباراتنا المقبلة أمام الوصل في بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم بنفس طريقة تحضيراتنا لبقية مبارياتنا في الموسم ولا أعتقد بأن هناك أسرار بين الفرق المتنافسة على الاستحقاقات المحلية".

وحول الغيابات المحتملة في مواجهة الوصل، قال: "سيفتقد الفريق في مواجهة الوصل إلى جهود ريان يسلم وعامر عبدالرحمن أما بقية عناصر الفريق في درجة الجاهزية المطلوبة للمشاركة في مباراتنا المقبلة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زوران: مواجهة الوصل ليست سهلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق الزمالك يكشف موقف «الونش» من المشاركة أمام القطن التشادي
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 30 / 11 / 2018