أخبار عاجلة
رونالدو يستبدل عقوبة السجن بغرامة مالية -
الاغلاق الحكومي شبح يخيف الشركات الأمريكية -
ليلي تطلب الخلع: "بيقولي أني ملبوسه ومعاشرة جن" -

نجم باريس يقترب من الانتقال لبرشلونة في الصيف المقبل

نجم باريس يقترب من الانتقال لبرشلونة في الصيف المقبل
نجم باريس يقترب من الانتقال لبرشلونة في الصيف المقبل

اقترب أدريان رابيوت لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من الرحيل عن نادي العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد عدم موافقته علي تجديد عقده.

وكشفت الصحفية "كلوديا غارسيا" من قناة "Rai Sport" الايطالية: أن ممثلي رابيوت من ضمنهم والدته ألتقوا مع وفد من برشلونة، لحسم الصفقة لصالح الفريق الكتالوني.

واضافت كلوديا: سوف يتم توقيع العقود في فبراير المقبل، علي ان ينتقل اللاعب في الصيف المقبل مجانًا، والاتفاق علي ان يحصل علي راتب يصل الي 13 مليون يورو سنويًا، بالاضافة علي مكافأة توقيع العقد.

جدير بالذكر ان اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا، ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي مجانًا في يناير دون الرجوع لادارة باريس.

وقد خرج رابيوت من حسابات المدرب توماس توخيل، وقبله اوناي ايمري قبل رحيله، وتم تغريمه ماليًا، كلها امور جعلته يفكر في الرحيل والانتقال لقلعة البلوجرانا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجم باريس يقترب من الانتقال لبرشلونة في الصيف المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق الآن بدون تقطيع: بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي رابط مباشر livehd7 مشاهدة يلا شوت الجديد الأسطورة لايف Live في قمة الدوري الإنجليزي بجودات متعددة بلا تقطيع.. ليفربول ومانشستر سيتي الشوط الثاني من المباراة وإثارة نارية.. الهدف الأول للسيتي والمباراة تشتعل
التالى المدير الفني ليوفنتوس يكشف حقيقة توليه تدريب مانشستر يونايتد