أخبار عاجلة
رونالدو يستبدل عقوبة السجن بغرامة مالية -
الاغلاق الحكومي شبح يخيف الشركات الأمريكية -
ليلي تطلب الخلع: "بيقولي أني ملبوسه ومعاشرة جن" -

"المشاغب" فيدال يساعد ديمبلى على الانضباط!

"المشاغب" فيدال يساعد ديمبلى على الانضباط!
"المشاغب" فيدال يساعد ديمبلى على الانضباط!

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
منذ انتقاله من دورتموند لبرشلونة ومشاكل عثمان ديمبلى الانضباطية لا تتوقف، والآن تقول تقارير صحفية إن أرتورو فيدال، بخبرته الطويلة، سيساعد اللاعب الشاب على عدم تكرار الأخطاء، لكن لفيدال نفسه له أخطاء فادحة. فارق السن بينهما عشر سنوات، ويُنتظر من أحدهما أن يظهر أخيراً ما لديه من موهبة، أما الآخر فقد قدم الكثير للأندية التي لعب بها واقترب الآن من نهاية مسيرته، إنهما لاعبا برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبلي (21 عاماً) والمخضرم التشيلي أرتورو فيدال (31 عاماً).

هذا الأسبوع وقبل مباراة برشلونة مع آيندهوفن الهولندي بدوري أبطال أوروبا (انتهت لصالح برشلونة 2-1 وصعوده مبكراً لدور الـ16) صرح اللاعب التشيلي بأن "ديمبلى لاعب شاب ويحتاج إلى الحب والمشورة".

وكتبت صحيفة "بيلد" الألمانية أن فيدال تولى دوراً جديداً في برشلونة، قائلة: "اللاعب التشيلي سيهتم بمشكلة في بارسا، عثمان ديمبلى".

ومنذ انتقاله من دورتموند إلى برشلونة في صيف عام 2017، لم يستطع ديمبلى الوصول إلى مستواه، الذي كان يظهر عليه في الدوري الألماني مع دورتموند.

كما تكررت أخطاؤه خارج الملعب، ما أثر على تواجده في تشكيلة الفريق، مثلما غاب مؤخراً بدون عذر عن التدريبات فتم استبعاده، قبل أن يعود السبت الماضي ويسجل هدف التعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "المشاغب" فيدال يساعد ديمبلى على الانضباط! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق تركي آل الشيخ يقترب من إبرام صفقة نارية مع وكيل كريستيانو رونالدو
التالى حسني عبد ربه يكشف عن وجهته المقبلة بعد الاعتزال ويصرح: أتمنى رئاسة الإسماعيلي