جميع الطرق المؤدية للكرة الذهبية تشير إلى "مودريتش"

جميع الطرق المؤدية للكرة الذهبية تشير إلى "مودريتش"
جميع الطرق المؤدية للكرة الذهبية تشير إلى "مودريتش"

أكدت تقارير صحفية اسبانية، أن جميع الطرق المؤدية للكرة الذهبية تشير إلى النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، حيث أنه يملك فرصًا كبيرةً لرفع الكرة الذهبية يوم الإثنين في باريس.

ووفقًا لما ذكرته صجيفة "ماركا" المدريدية، فإن مودريتش يملك تذاكر السفر لباريس في إحدى يديه ويمسك بيده الأخرى الكرة الذهبية التي ستُكمل عقد مجموعته الخاصة من الألقاب والجوائز، حيث تم رسم جدول اللاعب الكرواتي الذي سيسافر رفقة عائلته يوم الإثنين للعاصمة الفرنسية كما حدث في لندن بسبتمبر الماضي.

وبدأ التخطيط لسفر اللاعب ولن يكون وحيدًا، لأن مسئولي النادي سيكونون معه بشكلٍ رسمي لمنحه كامل الدعم في الليلة التي ستعني وصول لوكا مودريتش لذروة المجد في أفضل سنوات حياته الكروية.

هذه السنة العظيمة بدأت منذ ديسمبر الماضي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في مونديال الأندية، تبعها فوزه بجائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا، ثم جائزة الأكثر تميزا التي تُمنح من قبل الإتحاد الأوروبي عن الموسم المنصرم وأنهى ذلك بجائزة TheBest من الفيفا في العاصمة الإنجليزية لندن.

والآن سينهي كل ذلك مع الجائزة التي يتوق ويسعى إليها الجميع، جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية يوم الإثنين المقبل في باريس والتي يملك الكرواتي تذاكر السفر في يده بالفعل.

بطل أوروبا 4 مرات في آخر 5 مواسم، اللاعب الذي قاد دولةً صغيرةً مثل كرواتيا للإقتراب من ملامسة المجد العالمي، هو لاعب عبقري ويملك تأثيرًا هائلا في مدريد ومنتخب بلاده، لدرجة أن المجلة الفرنسية اختارته على حساب 3 أبطال عالم فرنسيين: جريزمان، فاران ومبابي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جميع الطرق المؤدية للكرة الذهبية تشير إلى "مودريتش" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق رئيس النصر: اليوم شفنا أمانة تقنية الفيديو
التالى رئيس نادي القادسية يزور كبير مشجعي النادي