أخبار عاجلة
أجمل محطات القطارات في أوروبا -
ننشر ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الممتاز "ب" -
قصف جوي فوق سماء سوريا -
وفاة أسطورة المخابرات الأمريكية -

خالد يسلم : بطولة عدن الخامسة للسباحة في المياة المفتوحة ، وصلة نجاح متجددة

خالد يسلم : بطولة عدن الخامسة للسباحة في المياة المفتوحة ، وصلة نجاح متجددة
خالد يسلم : بطولة عدن الخامسة للسباحة في المياة المفتوحة ، وصلة نجاح متجددة

أشاد مسؤول المال في اتحاد عدن للسباحة ، خالد يسلم ، بالنسق العالي الذي مرت به بطولة عدن للسباحة في المياة المفتوحة ، التي أقامها الاتحاد العام للسباحة بدعم الاتحاد الدولي للسباحة واشراف وزارة الشباب وحضور محافظ عدن أحمد سالمين، تزامناً بأعياد الوطن بالذكرى (51) للاستقلال الوطني (30) نوفمبر.
وقال يسلم .. سعداء في منظومة القرار للسباحة في عدن ، بما يتحقق في نطاق العمل الدؤوب الذي تتقمص له قيادة الاتحاد العام للسباحة "بقيادة" الربان - خالد محسن الخليفي ، الذي اصبح علامة جودة في قدرة الثبات ومنح السباحة اليمنية انفاس جديدة نترافق من خلالها بتطور ملحوظ واستمرارية للبطولات والذهاب الى الفضاء الخارجي لتقديم الشخصية والهوية التي هي جزء من الرياضة اليمنية.
وأضاف ليس بجديد ان تزهو السباحة وبطولاتها ، لأن هناك من يحرص ويبحث عن النجاح قبل أن تفرض البطولات نفسها واقعا ، رغم شحة الامكانيات والظروف القاسية .. لهذا نحن نهني انفسنا قبل أن نهنئ تلك القدرات وقيادة السباحة اليمنية ممثلة بـ "الخليفي" .. التي وضعت بصمة اخرى محملة بالدلالات في عمق الأهداف المرسومة التي يتحمل فيها مسوؤلية قيادة السفينة صوب الأفضل والأجمل.



السابق الأهلي يتدرب مساء اليوم على ملعب مباراته أمام الساورة
التالى كاس آسيا: منتخب العراق يواجه إيران من أجل حسم الصدارة