أخبار عاجلة
1 «إنتحاري الكوستا»مريض نفسياً!! -
تفسير رؤية الزينة في المنام 2020 للعزباء والرجل -
جاتوزو يحذر لاعبيه قبل مواجهة أولمبياكوس -
ليفاندوفسكي : لم نقدم مباراة كبيرة أمام اياكس -

اخبار يوفنتوس اليوم عن التفوق على كل عمالقة أوروبا قبل لقاء فيورنتينا

اخبار يوفنتوس اليوم عن التفوق على كل عمالقة أوروبا قبل لقاء فيورنتينا
اخبار يوفنتوس اليوم عن التفوق على كل عمالقة أوروبا قبل لقاء فيورنتينا

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي لتعزيز رقمه المميز عندما يحل ضيفا على فيورنتينا بملعب أرتيميو فرانكي، في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

 
يوفنتوس أفضل أندية أوروبا خارج ملعبه في 2018

ويمتلك يوفنتوس رقما مميزا كونه الفريق الوحيد في أوروبا الذى لم يتلق أى هزيمة خارج ملعبه في 2018 حتى الآن بكل المسابقات الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس 18 انتصارا على كل منافسيه و3 تعادلات من بينها الفوز على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد وفالنسيا في المستايا بدوري الأبطال وميلان في الدوري الإيطالي.

ولم يتكمن أى فريق فى أوروبا من تحقيق هذا الرقم، حتى أقرب ملاحقيه بعيدين عنه بالخسارة في 3 مباريات خارج ملعبهم وهم مانشستر سيتي وتوتنهام من إنجلترا وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

ولم يحقق يوفنتوس هذا الإنجاز من قبل طوال تاريخه، وفى حالة إنهاء 2018 بلا هزيمة خارج ملعبه ستكون المرة الأولى على الإطلاق.

ويتبقى لليوفي 3 مباريات خارج ملعبه حتى نهاية 2018 تبدأ بمواجهة فيورنتينا اليوم ثم تورينو في ديربي المدينة يوم 15 وأتلانتا يوم 26 ديسمبر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اخبار يوفنتوس اليوم عن التفوق على كل عمالقة أوروبا قبل لقاء فيورنتينا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق أخضر الأثقال يواصل حصد الذهب في العربية
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 30 / 11 / 2018