أخبار عاجلة
'حبيب الملتزم' يحرج مذيعة طلبت مصافحته! (فيديو) -

5 مباريات تستحق المشاهدة هذا الأسبوع

أخبار الرياضة اليوم 5 مباريات تستحق المشاهدة هذا الأسبوع

تشهد الملاعب العالمية هذا الأسبوع العديد من المباريات المثيرة، فى الدوريات الأوروبية والعالمية، من المنتظر أن تمتلئ بالإثارة المتعة، لرغبة الفرق فى تحقيق الفوز من أجل إحراز الألقاب، أو المنافسة على تحقيقها.

ويستعرض لكم "سوبر كورة" أبرز 5 مباريات هذا الأسبوع:

يوفنتوس Vs انتر ميلان

يشهد ملعب "يوفنتوس آرينا" بمدينة تورينو فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعو، مواجهة من العيار الثقيل بين اليوفى وضيفه انتر ميلان فى ظل سعى الفريقان لتحقيق لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم.

ويحتل فريق السيدة العجوز الصدارة برصيد 40 نقطة، بفارق 11 نقطة عن انتر ميلان صاحب المركز الثالث، ولا شك أن خسارة انتر بقيادة مديره الفنى سباليتى فى اللقاء ستنهى آماله فى الفوز باللقب، على الرغم من التدعيمات القوية التى أبرمها النادى قبل انطلاق الموسم.

ويدخل اليوفى اللقاء معتمدا على قوة خط هجومه بقيادة كريستيانو رونالدو والأرجنتينى باولو ديبالا، ويرغب الدون البرتغالى فى التسجل للإنفراد بصدارة هدافى المسابقة، التى يتشاركها حاليا مع البولندى كريستوف بياتيك مهاجم جنوى برصيد 10 أهداف.

انتر يواجه يوفنتوس
انتر يواجه يوفنتوس

بورنموث Vs ليفربول

يواجه ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح منافسا صعب المنال فى الثانية والنصف من ظهر غدا السبت فى افتتاح الجولة الـ16 من الدورى الإنجليزى.

ويرغب الريدز فى تحقيق الفوز للإستمرار فى مطاردة مانشستر سيتى على ضدارة البريميرليج، والتى يحتلها السيتى بفارق نقطتين فقط عن ليفربول، بينما بورنموث يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، ويحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة، ويعتمد على مهاجمه المتألق كالو ويلسون الذى سجل 8 أهداف، وافتتح شريط أهدافه الدولية مع المنتخب الإنجليزى الشهر الماضى فى مرمى الولايات المتحدة.

صلاح
محمد صلاح

تشيلسى Vs مانشستر يونايتد

يشهد ملعب "ستامفورد بريدج" فى السابعة والنصف من مساء غدا السبت، مواجهة من العيار الثقيل تجمع تشيلسى أمام مانشستر سيتى، فى الجولة الـ16 من الدورى الإنجليزى.

لقاء الغد لا يقبل القسمة على اثنين للبلوز ومديرهم الفنى ماوريسيو سارى بعد الخسارة المفاجئة أمام وولفرهامبتون فى الجولة السابقة، وهبوطه للمركز الرابع برصيد 31 نقطة، ليزداد الفارق مع السيتى منافس الغد إلى 10 نقاط، وأى نتيجة غير الفوز ستضعف آماله فى المنافسة، بينما السيتى يرغب فى تحقيق الانتصار بشدة للحفاظ على فارق النقطتين مع ليفربول الوصيف.

تشيلسى يواجه السيتى
تشيلسى يواجه السيتى

إسبانيول Vs برشونة

واحد من أهم الديربيات فى القارة الأوروبية، والذى يجمع البارسا وإسبانيا فى ديربى المدينة الكتالونية، والذى سيقام فى العاشرة إلا الربع مساء غدا السبت فى الجولة الـ15 من الدورى الأسبانى.

وتزداد إثارة المواجهة نظرا لتشدة المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، وظهور إسبانيول بمستوى فنى جيد، حيث يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر، والذى يعلم جيدا أن الخسارة قد تزيحه من على الصدارة، وخاصة أن ريال مدريد سيواجه هويسكا المتواضع هذا الأسبوع، والفوز سيجعله يقترب من البارسا بنقطتين فقط فى حالة خشارة البلوجرانا فى الديربى.

مواجهة سابقة
مواجهة سابقة

بوكا جونيورز Vs ريفر بليت

أخيرا وبعد طول انتظار، ستقام المواجهة المرتقبة بين قطبى الأرجنتين بوكا جونيورز وريفر بليت بعد غد الأحد، فى التاسعة والنصف مساء على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصة الإسبانية مدريد، فى اياب نهائى كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية.

وكان اللقاء الذى من المفترض أن يقام على ملعب "المونيمونتال" بالعاصمة بيونس أيرس، قد تم الغائه للشغب الذى قام به جماهير ريفر بليت، واعتدائهم على حافلة الفريق المنافس لدى وصولهم ملعب اللقاء، إلى أن انتهى الأمر بنقل المباراة إلى مدريد، التى تشهد أكبر تواجد من الجالية الأرجنتينية.

وكان لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب "بومبونيرا" قد انتهى بالتعادل الإيجابى 2-2.

كواجهة سوبر كلاسيكو
مواجهة سوبر كلاسيكو

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 5 مباريات تستحق المشاهدة هذا الأسبوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق ملك البحرين : العلاقة بين المملكة والبحرين تزداد صلابة يوماً بعد يوم وستظل أنموذجاً للتلاحم والتكامل
التالى ملك البحرين: العلاقات السعودية البحرينية تزداد صلابة وستظل نموذجاً للتلاحم