أخبار عاجلة
مشجع تشيلسي ينفي الإساءة لسترلينغ -
صور| رانيا يوسف تشعل «إنستجرام» بفستان جريء  -

حسين الشحات يصطدم بقاهر الأهلي بالدوري الإماراتي اليوم

أخبار الرياضة اليوم حسين الشحات يصطدم بقاهر الأهلي بالدوري الإماراتي اليوم

يبدأ نادي العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات، رحلة الدفاع عن لقبه عندما يواجه الوصل في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "استاد آل نهيان" بنادي الوحدة ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس رئيس دولة الإمارات.

تعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديا العين والوصل في غضون 4 أيام، بعدما سبق وأن إلتقي الفريقان بملعب "زعبيل"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي، وتمكن العين من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 1 في مباراة شهدت تألق حسين الشحات الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث.

مباراة الوصل هي البروفة الأخيرة لنادي العين قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات بداية من الأربعاء المقبل.

ويمتلك العين الأفضلية في تحقيق الفوز بمباراة اليوم وحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من منافسات البطولة، لاسيما وأن الوصل لا يعيش أفضل حالاته حيث يحتل المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 11 نقطة.

كما يسعى حسين الشحات ورفاقه لتكريس عقدة الوصل الذى لم يتمكن من تحقيق الفوز العين بمسابقة كأس رئيس دولة الإمارات منذ 11 عاماً، حيث يعود أخر فوز لفريق الوصل على العين إلى نهائي نسخة 2007.

 

e44c558aa6.jpg

 

91e01a0370.jpg

 

c56f7f7b46.jpg

 

cb5f4d0907.jpg

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حسين الشحات يصطدم بقاهر الأهلي بالدوري الإماراتي اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق شاهد.. مهارات المهاجم المغربي المرشح للانضمام للأهلي
التالى ريفالدو ينصح ديمبلي.. ويحدد الأندية المرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا