أخبار عاجلة
الإنتاج الحربي يحقق فوز صعب علي وادي دجلة -

النادي البنزرتي: 1000 تذكرة على ذمة الاحباء في مواجهة الاتحاد المنستير

النادي البنزرتي: 1000 تذكرة على ذمة الاحباء في مواجهة الاتحاد المنستير
النادي البنزرتي: 1000 تذكرة على ذمة الاحباء في مواجهة الاتحاد المنستير

اليكم تفاصيل هذا الخبر النادي البنزرتي: 1000 تذكرة على ذمة الاحباء في مواجهة الاتحاد المنستير

النادي البنزرتي: 1000 تذكرة على ذمة الاحباء في مواجهة الاتحاد المنستير

نشر بوساطة رضا هلال في الصريح يوم 07 - 12 - 2018

119763

اعلن النادي البنزرتي انه بداية من اليوم الجمعة ستنطلق عملية بيع تذاكر الدخول لمباراته المرتقبة يوم السبت مع الاتحاد المنستيري بملعب العالية وعددها (1000 تذكرة) وتحديد أسعار الدخول ب 10 دنانير لأصحاب الاشتراكات و 20 دينار لغير المشتركين مع التذكير أن المباراة السابقة ضد الملعب التونسي تم عرض نفس العدد من التذاكر(1000 تذكرة) ولم يتم بيع سوى( 800 تذكرة ) فقط وبقيت( 200 تذكرة) من فئة 20 دينار في سلة المهملات...! يعني ما قيمته (4 آلاف دينار) حرم منهم الفريق في تلك المباراة في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من ضائقة مالية خانقة على الرغم من النتائج الايجابية التي حققها زملاء خميس الثامري منذ بداية الموسم وهذا أمر غير مقبول من جماهير النادي البنزرتي المعروفة بحبها وولاءها لفريقها والتي من المفروض أن تكون أكبر سندا للفريق في مثل هذه الفترة ماديا ومعنويا كما يذكر أن أمرا سلبيا اخر رافق مباراة الفريق في الجولة الماضية بملعب العالية ضد الملعب التونسي ليزيد في الطين بلة زذلك باقتحام احد الاحباء أرضية الملعب مما كلف الفريق خطية ب 7 آلاف دينار من طرف الرابطة وهو ما ينطبق عليه المثل القائل "جاء يعاون فيه على قبر بوه هربلو بالفاس" وعلى هذا الأساس لا بد لجماهير النادي البنزرتي أن تتحلى بالفطنة والذكاء ولا تتكرر منها مثل هذه الأخطاء وان تلتف أكثر حول الفريق الذي راهن عليه جميع الملاحظين والفنيين بأن يكون المفاجأة السارة للبطولة هذا الموسم ورشحوه للمراهنة بكل جدية على الالقاب

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النادي البنزرتي: 1000 تذكرة على ذمة الاحباء في مواجهة الاتحاد المنستير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق عامر حسين: يجب ألا نقارن نفسنا بأوروبا.. وعبد الحفيظ لم يسيء لأحد
التالى بوجلبان: أستبعد انضمام بن عمر للأهلي.. وأتوقع أن الأحمر يسير في طريق آخر