أخبار عاجلة

كاف يكشف الموعد النهائي لقبول ملفات المتقدمين لطلب استضافة أمم إفريقيا ٢٠١٩

كاف يكشف الموعد النهائي لقبول ملفات المتقدمين لطلب استضافة أمم إفريقيا ٢٠١٩
كاف يكشف الموعد النهائي لقبول ملفات المتقدمين لطلب استضافة أمم إفريقيا ٢٠١٩

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بيانًا رسميًا يوضح في خضامه الموعد النهائي لقبول ملفات التقدم لاستضافة كأس الأمم الافريقية 2019 بعد سحبها من الكاميرون.

وأوضح الكاف في بيانه الصادر عبر موقعه الرسمي، أنه سيتم تشكيل لجان لزيارة الدول المتقدمة لاستضافة البطولة ومن ثم الإعلان عن البلد المضيف.

وجاء نص بيان الاتحاد الإفريقي على النحو التالي:-

عقب البيان الذي صدر يوم 30 نوفمبر 2018، وعقب قرار اللجنة التنفيذية بسحب تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 من الكاميرون، يقدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) اليوم تحديثاً لعملية الموافقة على بلد منظم جديد لبطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019.

يؤكد CAF اليوم ما يلي:

- تم إرسال طلب التقدم لتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 لجميع اتحادات CAF الأعضاء.

- الاتحادات الراغبة في التقدم بطلب للتنظيم عليها تقديم عرضها إلى CAF بحلول منتصف الليل (بتوقيت القاهرة) يوم الجمعة 14 ديسمبر.

- اعتباراً من 15 ديسمبر 2018، سيقوم CAF بعمل تنويه بالقائمة المختصرة، وطلب المزيد من المعلومات من المتقدمين والقيام بزيارات ميدانية لإكمال عملية تقييم المتقدمين.

- بمجرد اكتمال عملية التقييم الفني، ستقرر لجنة CAF التنفيذية المستضيف الجديد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في صيف 2019.

سيصدر CAF بيانات جديدة في الوقت المناسب.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كاف يكشف الموعد النهائي لقبول ملفات المتقدمين لطلب استضافة أمم إفريقيا ٢٠١٩ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق ماكلارين تعلن عن وصول طراز «720S العنكبوت»
التالى أحمد حسن: جماهير الأهلي أهانتني