أخبار عاجلة
” الجمارك ” تكشف عن حيل المهربين -
4 نصائح للتعامل مع طفلك حال تجاهل الرد عليك -

تفاعل وحضور كبير

تفاعل وحضور كبير
تفاعل وحضور كبير

وإليكم تفاصيل الخبر تفاعل وحضور كبير


أكد حمدان المزروعي، مدير نادي ليوا الرياضي، أن التفاعل الكبير والحضور من مختلف فئات الشباب له سبب قوي في زيادة جرعة السباقات وتنوعها في النادي خلال الموسم الحالي عبر مهرجان ليوا الرياضي، وقال: «تنوع الفئات هو إفراز طبيعي للإقبال الكبير والتفاعل من فئات الشباب مع كل الأنشطة، ويساهم في زيادة وتعزيز الحضور للمهرجان والإقبال الجماهيري لمتابعته».
وعن سباقات اليو تي في، قال: «هي فئة قوية وسيكون هناك إقبال كبير متوقع من خلال المشاركة، خاصة أن التسجيل قد بدأ مبكراً لهذه الفئة من خلال التطبيق الذكي للنادي».
وأثنى عتيق بطي المزروعي، رئيس اللجنة المنظمة لمنافسات الصيد بالصقور في مرعب عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للصقارين، على كل المشاركين من خلال المنافسة والتزامهم بالحضور في وقت مبكر وقبل انطلاق المنافسة الرسمية.
وأكد المزروعي، أن حب الصقارين للرياضة وتعلقهم الكبير بنجاح المنافسة رفع كثيراً من مستوى التحدي والإثارة بين كل المشاركين.
وعن تغيير مكان السباق والصيد عن المكان المعتمد في السنوات الماضية بجانب أحد الكثبان، والانتقال إلى مساحة واسعة، أكد المزروعي، أن اللجنة قد نقلت المنافسة إلى مكان أفضل بكثير من الناحية الجغرافية لكل المشاركين، خاصة أن الموقع الجديد يتميز بأنه مسطح وبدون أي مرتفعات من كل الجهات، وقال: «لمسنا ارتياحاً كبيراً لدى كل المشاركين مع تغيير مكان المنافسة عن السابق، وأيضاً قبولاً لدى الكل».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاعل وحضور كبير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق ليفربول حقق الرقم 1000.. وفيرمينو "دخل التاريخ"
التالى هذان اللاعبان مؤهلان في لائحة الرجاء