أخبار عاجلة
جهاز تنحيف يغني عن الريجيم -
ماذا يفعل شُرب الماء على الريق في جسمك؟ -
Airbnb apologizes to guest for how it handled undisclosed security camera - CNET -
2020 Porsche 911 Carrera first drive review: The complete package - Roadshow -

شعار الإمارات 2019 يزين جوازات المسافرين

شعار الإمارات 2019 يزين جوازات المسافرين
شعار الإمارات 2019 يزين جوازات المسافرين

اليكم تفاصيل هذا الخبر شعار الإمارات 2019 يزين جوازات المسافرين

المصدر:
  • دبي ـ البيان الرياضي

التاريخ: 01 يناير 2019

أعلنت اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019 بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن مبادرة مميزة، يحظى بموجبها جميع المسافرين القادمين والمغادرين عبر مطارات الدولة الرئيسية بأختام دخول وخروج تحمل شعار «كأس آسيا الإمارات 2019» على جواز سفرهم طوال مدة البطولة التي تمتد من 30 ديسمبر وحتى فبراير 2019، في خطوة جديدة تستهدف توسيع الاحتفاء باستضافة البطولة إلى جميع الجنسيات والثقافات من مختلف أنحاء العالم والمسافرين عبر الإمارات.

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تضع فيه دولة الإمارات لمساتها الأخيرة استعداداً لانطلاق البطولة التي ستشهد 51 مباراة موزعة على ثمانية ملاعب عالمية في أربع مدن مستضيفة هي العين وأبوظبي ودبي والشارقة.

وقال عارف العواني مدير البطولة: يمثل تقديم تذكار خاص بوضع شعار البطولة على جوازات المسافرين من مختلف أنحاء العالم عبر مطارات الدولة خطوة جديدة ضمن برامجنا التي تعكس اعتزازنا بتنظيم البطولة وتؤكد التزامنا المتواصل بتحقيق أهدافها بتلاقي كافة شعوب القارة عبر كرة القدم في وطن التسامح «الإمارات».

وأضاف العواني: حريصون في اللجنة المحلية العليا على تقديم المبادرات المهمة التي تحقق الإضافة والإبهار التنظيمي للبطولة، ومن خلال هذه المبادرة سنسهم في توسيع أهداف البطولة والوصول بأهدافها إلى كافة شعوب القارة، متوجهاً بخالص الشكر والتقدير للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وكافة مطارات ومنافذ الدولة.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شعار الإمارات 2019 يزين جوازات المسافرين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق تعرف على نتائج اليوم الثاني من دوري أبطال إفريقيا
التالى رغم الانتقادات بسبب رحيله.. برشلونة يُعدد مكاسب انتقال «الحدادي» لإشبيلية