أخبار عاجلة

«الكهرباء» تطلق اختراق الضاحية في كورنيش جدة

«الكهرباء» تطلق اختراق الضاحية في كورنيش جدة
«الكهرباء» تطلق اختراق الضاحية في كورنيش جدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الكهرباء» تطلق اختراق الضاحية في كورنيش جدة

«الكهرباء» تطلق اختراق الضاحية في كورنيش جدة

نشر في عكاظ يوم 01 - 01 - 2019

1696176
أطلقت شركة الكهرباء السعودية سباق اختراق الضاحية في كورنيش جدة بدعم رئيس القطاع الغربي بالنيابة ضيف الله الشمراني، وسط أجواء رياضية حماسية مفعمة بالتحدي والإثارة، ضمن خطة برامج وأنشطة الأندية لعام 2018، التي تهدف إلى الحفاظ على صحة موظفي الشركة وأبنائهم، ومشاركة ذوي الهمم.
وتنافس 85 متسابقا ما بين موظفين وأبنائهم، وكانت بداية الانطلاق في الخامسة مساء في ممشى الكورنيش الجديد (JW) من الجهة الجنوبية (ميدان النورس سابقاً)، وصولاً إلى أرض السعادة، والعودة إلى نقطة البداية.
وفاز بالمركز الأول آدم الشريف، عن فئة ذوي الهمم لمسافة 500 متر، بزمن 6.44 دقيقة، فيما حل عاطي السلمي ثانياً، بزمن 6.47 دقيقة، وجاء عبدالرحمن اليازجي في المركز الثالث، بزمن 7.18 دقيقة.
وعن فئة الموظفين لمسافة 7.5 كيلومتر، حل أنس بارضوان في المركز الأول، بزمن 26 دقيقة، أعقبه في المركز الثاني يزيد برناوي، بزمن 28 دقيقة، فيما جاء أحمد الحيدري في المركز الثالث، بزمن 28.50 دقيقة.
أما فئة أبناء الموظفين تحت 12 عاما لمسافة 1.5 كيلومتر، فحصد المركز الأول علي أحمد، بزمن 59 ثانية، أعقبه في المركز الثاني مشاري عطا الله، بزمن 1.39 دقيقة، وجاء محمود علي ثالثاً، بزمن 1.50 دقيقة.
وكُرم الفائزون في نهاية السابق، بجوائز نقدية وميداليات لجميع المشاركين.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الكهرباء» تطلق اختراق الضاحية في كورنيش جدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق ساري يهاجم لاعبي تشيلسي بتصريحات نارية بعد الهزيمة أمام أرسنال
التالى أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأحد