أخبار عاجلة

نتيجة مباراة فلسطين وأستراليا اليوم في كأس آسيا 2019 نهاية الشوط الأول

نتيجة مباراة فلسطين وأستراليا اليوم في كأس آسيا 2019 نهاية الشوط الأول
نتيجة مباراة فلسطين وأستراليا اليوم في كأس آسيا 2019 نهاية الشوط الأول

يستضيف ملعب ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب الإماراتي مباراة فلسطين وأستراليا ظهر الجمعة في مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019، في مباراة يأمل فيها جماهير الفدائي تحقيق نتيجة جيدة أمام العملاق الأسترالي.

المنتخب الفلسطيني نجح في أن يخرج بنتيجة التعادل السلبي أمام منتخب سوريا، في مباراة أبلى فيها لاعبو الفدائي بلاءً حسناً، ويسعى المنتخب الفلسطيني لتحقيق نتيجة إيجابية في ثاني مبارياته بكأس آسيا 2019، من أجل الاقتراب من التأهل للدور القادم من البطولة القارية.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الأسترالي سيدخل هذه المباراة وعينه على الفوز، خصوصاً وأن الخسارة في المباراة الأولى أمام المنتخب الأردني، لن ترضي جماهير حامل لقب البطولة الآسيوية النسخة الماضية، فالخسارة أو التعادل ستقلل حتماً من فرص التأهل للمنتخب الأسترالي للدور القادم من كأس آسيا 2019، لذا فإن المنتخب الفلسطيني سيكون أمام خصم عنيد في مباراة الجمعة.

موعد مباراة فلسطين وأستراليا

وقد تقرر أن تنطلق أحداث مباراة فلسطين وأستراليا ظهر يوم الجمعة في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019 في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت القدس، الثالثة ظهراً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وأستراليا

وسيكون يوسف سيف معلقاً على أحداث مباراة فلسطين ضد أستراليا في كأس آسيا 2019، وذلك من خلال شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق يوسف سيف، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة عبر قناتي: الكأس EXTRA 1، وEXTRA 2.

نتيجة مباراة فلسطين وأستراليا

بدأت قبل قليل أحداث مباراة فلسطين وأستراليا في الجولة الثانية من كأس آسيا 2019 من منافسات المجموعة الثانية، وسنقوم معكم بمتابعة أهم أحداث المباراة.

وفي الدقيقة الثامنة عشر من بداية المباراة استطاع ماكلران تسجيل الهدف الأول للمنتخب الأسترالي من رأسية ولا أروع سكنت شباك الفدائي، لتصبح النتيجة تقدم أستراليا على فلسطين بهدف دون رد، وبعد مرور دقيقتين من الهدف الأول سجل مابل الهدف الثاني للمنتخب الأسترالي.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين فلسطين وأستراليا بتقدم المنتخب الأسترالي بهدفين نظيفين، وفي انتظار الشوط الثاني من المباراة.

السابق أوروجواي تسحق تايلاند برباعية وتتوج ببطولة الصين الدولية
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع