أخبار عاجلة
فائدة جمالية غير متوقعة لـ "جوزة الطيب" -
يغيب شهرا ونصف.. إصابة هاري كين تصدم توتنهام -
مصر تصدر قرارا بحظر التجوال في سيناء -
النفط الكويتي ينخفض إلى 58.19 دولار للبرميل -
جارسيا : غياب توديبو أثر علينا بالسلب -
البا باق في برشلونة -

ثلاثي الأخضر: البطولة هدفنا

ثلاثي الأخضر: البطولة هدفنا
ثلاثي الأخضر: البطولة هدفنا

اليكم تفاصيل هذا الخبر

ثلاثي الأخضر: البطولة هدفنا

عادل الماس (جدة)

أكد ثلاثي المنتخب السعودي فهد المولد وهتان باهبري ومحمد الصيعري أنهم سيعملون مع بقية زملائهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة لبنان اليوم ضمن كأس أمم آسيا، من أجل ضمان التأهل لدور 16 في البطولة الآسيوية.

وأوضحوا أنهم في قمة جاهزيتهم الفنية لمباراة لبنان، وسيواصلون الظهور بالمستوى الفني الذي يليق بالكرة السعودية في البطولة الآسيوية.

وأشار الثلاثي السعودي إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب بيتزي وضع الأسلوب الفني المناسب لمواجهة لبنان، وقالوا سنعمل على تنفيذ المهمات الفنية وفق ما حدده المدرب بيتزي، وبمشيئة الله سنحقق الانتصار الثاني وسنحصد نقاط المباراة.

وأشاد المولد وباهبري والصيعري بالروح المعنوية العالية في بعثة المنتخب الوطني، وحرص الجميع على إسعاد الجماهير الرياضية بالانتصارات والمنافسة بقوة على حصد اللقب القاري للمرة الرابعة، والتأكيد على أن الكرة السعودية سوف تتربع على عرش القارة الآسيوية بجهود رجالها إخلاصهم. واختتم نجوم الأخضر السعودي حديثهم بقولهم: «نحن جئنا للإمارات من أجل المنافسة وليس الاكتفاء بالمشاركة، وسنقدم كل ما لدينا من أجل الظفر بالكأس الآسيوية والعودة بها للوطن».


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثلاثي الأخضر: البطولة هدفنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق قمة إيطالية تحتضنها «الجوهرة المشعة» .. اليوم
التالى تقرير: روما يفكر في النني