أخبار عاجلة

تصريح مثير من سولاري عن قلة مشاركة "إيسكو"

تصريح مثير من سولاري عن قلة مشاركة "إيسكو"
تصريح مثير من سولاري عن قلة مشاركة "إيسكو"

يخوض نادي ريال مدريد مباراة قوية ضد ريال بيتيس مساء غدٍ الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لا نعرف اذا ما كان فينسيوس جاهزاً لمباراة الغد، علينا الانتظار قليلاً لرؤية ما اذا كان بإمكاننا ضمه إلى القائمة".

وتابع حديثه: "جميع اللاعبين المتواجدين معنا مهمين للغاية، إيسكو في حالة جيدة، واللاعبين الآخرين كذلك، علينا أن نستعيد المصابين، سنرى من سيلعب غداً".

وأضاف: "ماريانو دياز يتطور هنا، اليوم مساءً او غداً في الصباح سنعلن عن القائمة المُستدعاة".

وتحدث عن عدم مشاركة إيسكو بشكل كافي قائلاً: "أنا أمتلك 24 لاعب، وجميعهم بإمكانهم اللعب، أنا لست الشخص القادر على تقديم النصيحة، جميع اللاعبين لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الوضعيات".

وأكمل حديثه: "نأمل في استعادة المصابين لأنهم مهمين للغاية بالنسبة لنا، ولكننا سنواجه الوضع الحالي معاً ومن اجل الفوز فقط، سنحلل الوضع ونحاول التطور بقدر الإمكان".

وأردف: "من الرائع أن فتى في الثامنة عشر مثل فينسيوس وصل الى البيرنابيو ويقدم أداء جيد، الحصص التدريبية هي مهنتنا وليست مصائب علينا، هي كثيرة ولكننا نقوم بها لنكون جاهزين وليست عذر للاصابات".

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة، وكان الملكي قد خسر المباراة الماضية من ريال سوسيداد بثنائية نظيقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تصريح مثير من سولاري عن قلة مشاركة "إيسكو" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق وفاة لاعب المنتخب السعودي «أحمد النيفاوي»
التالى نور الشربيني «أفضل رياضية» في استفتاء بوابة «المصري اليوم»