أخبار عاجلة
مصرع أكثر من 40 شخص في حريق في بنغلاديش -
وفاة ضابط مخابرات أردني أصيب بانفجار لغم أرضي -

الزمالك يطلب إقامة لقاء اتحاد طنجة على "بتروسبورت"

الزمالك يطلب إقامة لقاء اتحاد طنجة على "بتروسبورت"
الزمالك يطلب إقامة لقاء اتحاد طنجة على "بتروسبورت"

أرسل مسئولو نادي الزمالك خطاب إلى اتحاد الكره طلب خلاله تغيير ملعب مباراة العودة مع اتحاد طنجه المقرر لها يوم 19 يناير الجارى، فى إياب ملحق دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية. حيث ان المباراة ستقام علي ملعب برج العرب

وطلب مسؤولو الزمالك من الجبلاية نقل مباراته مع اتحاد طنجة لملعب بتروسبورت فى التجمع الخامس.

وجاء طلب الزمالك حتي يضمن حضور اكبر عدد من الجماهير لهذه المباراة مساندة للفريق في هذا اللقاء واقامة المباراة في برج العرب قد يمنع حضور عدد كبير من الجماهير.

ويتخوف مسئولو الزمالك من نقص عدد الجماهير حال إقامة المباراة في برج العرب بسبب برودة الجو وبعد المسافة وهو ما يهدد وجود أعداد كبيرة من الجماهير في تلك المباراة على عكس الوضع في بتروسبورت بسبب قرب المسافة

مدبولي يهزم بوطيب.. ونجل حارس الأهلي في تدريب الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدين من لقاء اتحاد طنجة بذهاب دور 32 مكرر بالكونفدراليه الإفريقية والمقرر له الأحد القادم بالمغرب، تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي تحت قيادة كولي أدو محلل الآداء والقياسات والتأهيل بالفريق.

وفي اطار التدريبات اليوم، خصص أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني، فقره أشغال شاقة للثنائي أحمد مدبولي وخالد بوطيب لاعبا الفريق، وذلك على هامش المران، من خلال فقرات تأهيلية وبدنية كذلك فقرة بالكرة، وذلك لرفع معدل اللياقة البدنية والتأهيلية والوصول بهم إلى أعلى مستوى استعداداً للفترة المقبلة.

وفي نفس السياق أدى اللاعبون فقرة تأهيل بتدريبات رشاقة ومرونة حول الملعب، وذلك بمشاركة مجموعه الناشئين التي شاركت أمس بالإضافة إلى أحمد عادل ميسي وخليل نيمار لاعبا فريق النادي مواليد97.

بعدها خصص أمير عزمي، فقرة تصويب خاصة للاعبين، أعقبها تقسيمة قوية بالنصف الأخير من الملعب، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى فريقين فريق بقيادة أحمد مدبولي، والآخر بقيادة خالد بوطيب، حيث غلب الحماس والجدية على هذه التقسيمة والتي فاز بها مدبولي.

كما أدى ثنائي حراس المرمى الناشئين الذين تم تصعيدهم للتدريب مع المستبعدين من الفريق الأول، وهم أحمد نادر السيد مواليد 2003، ومحمد شريف مواليد 2000، تدريبات قوية تحت إشراف حسني مسعد مدرب الحراس بقطاع الناشئين بالنادي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك يطلب إقامة لقاء اتحاد طنجة على "بتروسبورت" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى يورغن كلوب: ليفربول لا يستطيع الفوز في كل مباراة