أخبار عاجلة
وفاة الشيخ العماري داخل أحد سجون المملكة -
اقتصاد دبي ينمو والحقائق تظهر على الأرض -
شوستر يرشح لوف لقيادة ريال مدريد -
فوائد عصير البرتقال للبشرة والشّعر -

بالفيديو| ركلات الجزاء طوق نجاة «صلاح» في صراع المنافسة على الحذاء الذهبي

بالفيديو| ركلات الجزاء طوق نجاة «صلاح» في صراع المنافسة على الحذاء الذهبي
بالفيديو| ركلات الجزاء طوق نجاة «صلاح» في صراع المنافسة على الحذاء الذهبي

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

تقدم فريق ليفربول على نظيره برايتون بهدف نظيف، في المباراة، التي تجمع الفريقين، حاليًا، بالجولة الـ 22 من «البريميرليج».

وأحرز هدف «الريدز» في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني عن طريق محمد صلاح، بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للاعب، عندما تم عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وبات صلاح هو المنفذ الأول لركلات الترجيح في ليفربول، حيث تمكن الدولي المصري من تسجيل أخر 3 أهداف له بقميص الريدز عن طريق ركلات الجزاء، تحصل عليهم جميعا بنفسه.

وسجل صلاح هدف من ركلة جزاء أمام نيو كاسل في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لصالح الريدز في المباراة التي جمعتهما بالجولة 19، قبل أن يعود النجم المصري ويسجل من علامة الجزاء أمام أرسنال في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-1، والتي تحصل عليها أيضا الجناح المصري بعد عرقلته من سوكراتيس مدافع الجانرز.

وأخير، استطاع محمد صلاح افتتاح أهداف ليفربول أمام برايتون في المباراة التي تجمعهما حاليا من علامة الجزاء أيضا بعد عرقلته من جانب باسكال جروس.

وبهدف «صلاح»، اليوم اعتلى رصيده عند 14 هدفًا متساويًا مع كل من، «هاري كين»، مهاجم توتنهام، والجابوني «أوباميانج» مهاجم فريق أرسنال في الصراع على لقب الحذاء الذهبي، والذي يحمل لقبه النجم المصري في الموسم الماضي.

ويأتي من خلف الثلاثي الأرجنتيني «سيرجيو أجويرو»، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والبلجيكي «إيدين هازارد» جناح تشيلسي، برصيد 10 أهداف لكل منهما.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو| ركلات الجزاء طوق نجاة «صلاح» في صراع المنافسة على الحذاء الذهبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق 5 أرقام مخيفة للمنتخب قبل مواجهة قيرغيزستان
التالى أهم مباريات اليوم