أخبار عاجلة
وفاة الشيخ العماري داخل أحد سجون المملكة -
اقتصاد دبي ينمو والحقائق تظهر على الأرض -
شوستر يرشح لوف لقيادة ريال مدريد -
فوائد عصير البرتقال للبشرة والشّعر -

بتهمة التجسس| ليدز يونايتد يدين مدربه بيلسا.. ويعتذر لـ «ديربي كاونتي»

بتهمة التجسس| ليدز يونايتد يدين مدربه بيلسا.. ويعتذر لـ «ديربي كاونتي»
بتهمة التجسس| ليدز يونايتد يدين مدربه بيلسا.. ويعتذر لـ «ديربي كاونتي»

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

اعتذر نادي ليدز يونايتد لنادي ديربي كاونتي في بيان رسمي بسبب تصريحات مدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا حول قيامه بتجنيد أحد الأشخاص للتجسس على تدريبات الفريق المنافس، قبل مباراة الفريقين.

وجاء بيان ليدز يونايتد كالتالي:"بعد التصريحات التي أدلى بها مدربنا مارسيلو بيلسا، سوف نتطلع للعمل مع المدرب وجهازه الفني على تذكيرهم بمبدأ النزاهة والأمانة التي هي الأساس الذي بني عليه ليدز يونايتد". 

وأتم النادي: "التقى أندريا رادريزاني مالك الفريق مع ميل موريس مالك ديربي كاونتي لتقديم اعتذار رسمي عن تصرفات بيلسا".

واعترف الأرجنتيني مارسيلو بييلسا المدير الفني لنادي ليدز يونايتد، بإرساله جاسوسًا إلى مقر تدريبات نادي دربي كاونتي، والذي يقوده فرانك لامبارد قبل مباراة الفريقان سويًا في دوري القسم الثاني الإنجليزي.

وبدأت الأزمة بعدما شاهد سكان المنازل المحطية بمقر تدريبات دربي كاونتي أمس الخميس شخصًا يتواجد بين الشجر ويحمل منظارًا ويقوم تصرفات غريبة، ليقوموا بإبلاغ أمن النادي، الذين علموا بأنه جاسوس تابع لنادي ليدز يونايتد، خاصة وأنهم أمسكوا به في وقت متقدم من الموسم.

وأوضحت السجلات أن المسئولين في دربي كاونتي أن تاريخ الإمساك بالجاسوس يرجع إلى 9 أغسطس، وهو قبل يومين فقط من المواجهة بين الناديين، في الدور الأول، والتي انتهت بفوز ليدز 4/1، بدوري القسم الثاني.

وكشف مصدر داخل دربي كاونتي، الواقعة كاملة، وهو ما أوضحته صحيفة «ذا صن»، حيث أوضح أن الرجل التي تم الإمساك بيه، وجدوا سيارته تابعة لنادي ليدز يونايتد، وبعدما تم الإمساك به تلقى لامبارد المدير الفني رسالة من مترجم بييلسا، وأنه سيخبره بأنه سيتحمل مسؤولية الشخص المنتمي لطاقمه، وهو من أرسله من أجل مشاهدة التدريبات.

وسئل المدير الفني عن الواقعة اليوم خلال لقاء تليفزيوني، واعترف بييلسا أنه من أرسل هذا الشخص لمشاهدة التدريبات، وأنه يتحمل المسئولية كاملة، وأن النادي ليس له أي علاقة بالواقعة، وهناك بعض الأمور التي يرغب في توضيحها.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بتهمة التجسس| ليدز يونايتد يدين مدربه بيلسا.. ويعتذر لـ «ديربي كاونتي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق الغيابات تضرب المصرى قبل مواجهة المقاولون..و"جلال" يُجهز الجدد
التالى بعد خربين ورحيل.. صفقة جديدة في بيراميدز قبل مواجهة الزمالك