أخبار عاجلة
تشكيل السعودية أمام اليابان في كأس آسيا -
Russian warships escort 2 US destroyers in Baltic Sea -
محاكمة شرطي وعشيقته قتلا زوجته قبل 20 عاماً -
تصنيع مرايا تذكّر بالمواعيد اليومية -

قبل مواجهة فيتا كلوب.. جماهير الأهلي تؤازر محمد صلاح أمام برايتون من مدرجات برج العرب

ed7fbbded5.jpg

منذ 6 دقيقة

قبل مواجهة فيتا كلوب.. جماهير الأهلي تؤازر محمد صلاح أمام برايتون من مدرجات برج العرب

جماهير الأهلي

أخبار متعلقة

حرصت جماهير الأهلي على مؤزارة النجم المصري محمد صلاح أمام برايتون من شاشات ملعب برج العرب في المباراة التي تجمعهما حاليا في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، والتي تواجدت قبل ساعات من بداية لقاء المارد الأحمر أمام فيتا كلوب في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وقامت إدارة ستاد برج العرب بإذاعة مباراة ليفربول وبرايتون على شاشات ملعب برج العرب، لتتفاعل الجماهير المصرية مع كل فرصة للنجم المصري محمد صلاح، والذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في المباراة.

تقدم فريق ليفربول على نظيره برايتون بهدف نظيف، في المباراة، التي تجمع الفريقين، حاليًا، بالجولة الـ 22 من «البريميرليج».

وأحرز هدف «الريدز» في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني عن طريق محمد صلاح، بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للاعب، عندما تم عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وبهدف «صلاح»، اليوم اعتلى رصيده عند 14 هدفًا متساويًا مع كل من، «هاري كين»، مهاجم توتنهام، والجابوني «أوباميانج» مهاجم فريق أرسنال في الصراع على لقب الحذاء الذهبي، والذي يحمل لقبه النجم المصري في الموسم الماضي.

198f9b81e3.jpg

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل مواجهة فيتا كلوب.. جماهير الأهلي تؤازر محمد صلاح أمام برايتون من مدرجات برج العرب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق «جيرالدو» يخضع لفحص طبي في مران الأهلي
التالى الأهلي يبدأ اليوم استعداده لمواجهة المقاصة اليوم