أخبار عاجلة
4 سنوات على الإغلاق.. الوطن تواصل الانتشار -

بالفيديو| الزمالك يتسلح بـ«الذكريات السعيدة» في المغرب قبل مواجهة اتحاد طنجة

بالفيديو| الزمالك يتسلح بـ«الذكريات السعيدة» في المغرب قبل مواجهة اتحاد طنجة
بالفيديو| الزمالك يتسلح بـ«الذكريات السعيدة» في المغرب قبل مواجهة اتحاد طنجة

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره اتحاد طنجة المغربي، في الخامسة مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور الاثنين والثلاثين الإضافي لبطولة الكونفدرالية.

ويدخل المارد الأبيض لقاء اتحاد طنجة، وسط حالة من النشوة المحلية، في ظل التغريد منفردًا بصدارة الدوري برصيد 41 نقطة، وهو ما يجعل أبناء ميت عقبة في حالة معنوية مرتفعة، قبل مواجهة الفريق المغربي.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني «كريستيان جروس»، للعودة من المغرب بنتيجة إيجابية، ويأمل في الحفاظ على نظافة شباك الفريق مع محاولة هز شباك الخصم، حتى يسهل من المهمة، قبل لقاء الإياب في مصر.

ويتسلح أبناء ميت عقبة بالذكريات السعيدة، خلال المواجهات، التي خاضها المارد الأبيض بالمغرب، ويستعرض «الوطن سبورت»، أبرز انتصارات الزمالك في المغرب.

المغرب الفاسي

حقق الزمالك فوزًا في المغرب على حساب المغرب الفاسي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012، وقت أن كان يتولى حسن شحاتة القيادة الفنية للفريق الأبيض، وأحرز هدفي المارد الأبيض وقتها أحمد حسن وأحمد جعفر.

الفتح المغربي

وفي بطولة الكونفدرالية عام 2015 حقق الزمالك فوزًا دراميًا خارج ملعبه على حساب الفتح الرباطي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل ثلاثية المارد الأبيض وقتها باسم مرسي وعمر جابر وحازم إمام.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو| الزمالك يتسلح بـ«الذكريات السعيدة» في المغرب قبل مواجهة اتحاد طنجة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق نجم الحدود الصاعد يتحدث لـ صدى البلد: اهتمام أندية القمة شرف كبير.. وأحلم بالمنتخب الأول
التالى قاسم: فيتنام منتخب متطور وسريع