أخبار عاجلة
اتفاقيات نفطية جديدة في السلطنة -
ربنا يزيد ويبارك..ثروة محمد صلاح 681 مليون جنيه -

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 18 يناير 2019

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 18 يناير 2019
أخبار برشلونة اليوم الجمعة 18 يناير 2019

شهد برشلونة الإسباني اليوم الجمعة الموافق 18 يناير 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة وأهمها الاقتراب من موراتا، ورحيل مالكوم للدوري الصيني.. وإليكم أهم أخبار برشلونة الساخنة اليوم:

"ليفانتي يهدد برشلونة بسبب شاومي"

رفض ليفانتي الاستسلام في قضيته أمام برشلونة بسبب إشراك البرسا للاعبه شاومي في مباراة الذهاب في كأس ملك إسبانيا على الرغم من أنه كان موقوفًا مع الفريق الثاني للبلوجرانا في دوري الفئات العمرية.

وأعلن ليفانتي في بيان رسمي على موقعه اليوم الجمعة : "بعد أن رفض القاضي الوحيد في لجنة المنافسات بالاتحاد الإسباني طلبنا في قضية لاعب برشلونة الذي شارك في مباراة الذهاب فإننا قررنا تقديم استئناف أمام لجنة الاستئناف مساء اليوم، بحيث يمكن للجنة أن تحل الأمر في أقرب وقت ممكن".

وأشارت لجنة المنافسات في الاتحاد الإسباني إلى أن ليفانتي قدم شكواه في وقت متأخر وهذا ما أدى إلى رفض طلب النادي بإقصاء برشلونة من كأس الملك بسبب اللاعب شاومي.

"برشلونة يقترب من خدمات موراتا"

اقترب نادي برشلونة الإسباني، من الحصول على خدمات ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، بالانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية" إن البلوجرانا يدرس إمكانية التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق.

وأضافت إدارة النادي تضع بعين الاعتبار المعايير الاقتصادية في التفاوض المحتمل، مع ألفارو موراتا نجم تشيلسي حاليًا والريال سابقا، وأن إدارة الفريق تدرس التعاقد معه على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة أن هناك اهتمام أيضًا من جانت أتلتيكو مدريد لضمه في يناير الحالي.

على جانب آخر استبعدت إدارة البلوجرانا، التعاقد مع فرناندو يورينتي لاعب توتنهام الإسباني، والذي أصبح عنصرًا لا يمكن الاستغناء عنه بالنسبة لمدرب الفريق، في ظل غياب مهاجمه هاري كين لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

"برشلونة يعلق على أزمة شاومي"

علق جوسيب بيبس المتحدث الرسمي لبرشلونة على أزمة مشاركة اللاعب شاومي في مباراة الذهاب أمام ليفانتي بكأس ملك إسبانيا.

وقال بيبس في تصريحات مقتضبة لإذاعة راك 1 الكتالونية: "قبل 5 ساعات من المباراة علمنا عن هذا الأمر من وسائل الإعلام. إنه أمر مفاجئ وغريب. لم نتلق أي شيء من الاتحاد وقالوا لنا إنه لا توجد أي شكوى".

واختتم بيبس تصريحاته قائلاً : "نحن هادئون وواثقون من أن مشاركة شاومي كانت قانونية تمامًا وفقًا للوائح. لقد تصرفنا بشكل صحيح تمامًا ونحترم كل المعايير الرياضية".

يذكر أن كيكو كتلان رئيس نادي ليفانتي أكد أن ناديه يجهز شكوى لتقديمها إلى الاتحاد الإسباني غدا الجمعة بشأن مشاركة شاومي في مباراة العودة.

"برشلونة يرفض التفريط في صفقة دي يونج"

أكدت تقارير صحفية إسبانية بأن برشلونة الاسباني لم يرفع الراية البيضاء في صفقة التعاقد مع النجم الهولندي فرانكي دي يونج من آياكس أمستردام الهولندي في الفترة القادمة.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية قد كشفت بأن اللاعب نقض اتفاقه مع برشلونة وقرر الإنضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ولكن صحيفة سبورت الاسبانية أكدت أن البرسا لم يستسلم حتى الآن في الصفقة ورفض فقدان الامل في التفريط فيه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة قدم عرض مالي ضخم لللاعب الذي لم يحسم الأمور بخصوص مستقبله بعد في ظل ضغط سان جيرمان ووكيل اعماله مينو رايولا.

كما ذكرت سبورت بأن برشلونة يحاول إقناع دي يونج بقبول اللعب للبارسا من خلال مشروع النادي المميز وفكرة اللعب بجوار نجم الفريق ليونيل ميسي

حسم موقف برشلونة من الإقصاء بكأس إسبانيا

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه سيتم رفض الشكوي التي تقدم بها نادي ليفانتي ضد برشلونة، بخصوص مشاركة اللاعب تشومي في مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، بالرغم من أنه كان لا يحق له المشاركة لإيقافه سابقًا.
وقالت الصحيفة أن قرار أن مصادر داخل الاتحاد الإسباني أكدت أنه سيتم رفض شكوي ليفانتي بإقصاء برشلونة من بطولة الكأس.

وأوضحت إذاعة "راك1" الإسبانية، أن الاتحاد الإسباني إتخذ قرارًا بمشاركةب رشلونة في قرعة الدور ربع النهائي لبطولة الكأس.

ومن ناحيتها كشفت إذاعة " COPE" أن القاضية كارمن بيريز التي تنظر القضية رفضت شكوي ليفانتي ضد الفريق الكتالوني، ليتأكد مشاركة البرسا في قرعة دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا.

برشلونة يواجه إشبيلية بثمن نهائي كأس إسبانيا

أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا، عن مواجهات قوية ومثيرة، وذلك في القرعة التي أجريت مساء اليوم، الجمعة بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي :-

- ريال مدريد ضد جيرونا

- فالنسيا ضد خيتافي

- برشلونة ضد إشبيلية

- ريال بيتيس ضد إسبانيول

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار برشلونة اليوم الجمعة 18 يناير 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق بالفيديو| محمد صلاح يهز مرمى البايرن في آخر مواجهة ضد ليفربول
التالى يورغن كلوب: ليفربول لا يستطيع الفوز في كل مباراة