تركي اّل الشيخ يواصل الهجوم على شوبير ويدافع عن رئيس الزمالك

تركي اّل الشيخ يواصل الهجوم على شوبير ويدافع عن رئيس الزمالك
تركي اّل الشيخ يواصل الهجوم على شوبير ويدافع عن رئيس الزمالك

تركي اّل الشيخ يواصل الهجوم على شوبير ويدافع عن رئيس الزمالك


تركي اّل الشيخ


وضح السعودي تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أسباب دعم نادي الزمالك في الموسم الحالي رغم تنافس الفريقين مع النادي الأهلي على بطولة الدوري الممتاز.

تركي آل الشيخ قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" عن دعم الزمالك:"نجحنا في ضم أحمد الشناوي وعلي جبر من الأبيض، وكان لزاماً علينا إقناع رئيس الزمالك بالموافقة وتقديم له صفقات تفيد فريقه".

وأضاف تركي:"دعمنا الزمالك بصفقات فرجاني ساسي وحمدي النقاز والمدرب جروس وتجديد عقد طارق حامد، لكننا استفدنا في بيراميدز بضم لاعبين مؤثرين من الأبيض".

وتابع آل الشيخ:"علاقتنا بالزمالك عبارة عن مصالح مشتركة كما يحدث بين كل الأندية، ورئيسه يتعامل الند بالند معنا ولم يستفد بأي دعم مني أو من بيراميدز على المستوى الشخصي له".

وتمسك آل الشيخ برفض خوض مباراته أمام النادي الأهلي في الدوري المصري المقرر لها 28 فبراير المقبل في الدور الثاني من المسابقة قبل إقامة لقاء القمة في الدور الأول بين الأهلي والزمالك.

وأردف تركي:"أقترح أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم 28 فبراير، على أن نواجه نحن الفريق الذي كان مفترض أن يواجهه الزمالك، وهذا حقنا لأننا في منافسة، لكن هناك تقدير لمصلحة الأهلي وهذا أمر واضح عياناً بياناً".

وهدد آل الشيخ بعدم إذاعة مباريات بيراميدز رداً على ما وصفه بالحديث غير المقبول من أحمد شوبير مقدم البرامج بالقناة، مضيفاً:"الجميع يعرف قدرات بيراميدز المالية، لن نتأثر بدفع غرامة عدم إذاعة المباريات المقدرة بستة ملايين جنيه".

وأنهى آل الشيخ:"نثق في إدارة قناة أون سبورت، وسنرفض إذاعة المباريات إذا لم تتخذ القناة إجراءات ضد أي شخص من العاملين بها يُسيء لنادي بيراميدز، لأن المفترض أن تكون القناة على مسافة واحدة من الجميع".


السابق روديجير: علينا اللعب بقذارة أمام السيتي
التالى أحمد الشناوي يوضح هدف الحرس الملغي أمام الأهلي