أخبار عاجلة
«ملكة العاج».. 15 عاماً خلف القضبان -
دبي تشارك الكويت فرحتها ببرنامج حافل -
خطبة غاغا وكارينو.. بلا تفاصيل فُسخت -
أفراح الذهلي والمرزوقي -
هاني شاكر: انتظروني مع حبيبتي لطيفة -
«بينالي الأطفال».. 30 يوماً تفوق «حدود الخيال» -

عاجل.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة نهائي كأس أمم آسيا 2019

عاجل.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة نهائي كأس أمم آسيا 2019
عاجل.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة نهائي كأس أمم آسيا 2019

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد انطلاق مباراة نهائي كأس أمم آسيا والمنتظر إقامتها بين منتخبي قطر والإمارات وذلك اليوم الجمعة والموافق 1/2/2019.

 

وتنطلق صافرة مباراة قطر واليابان في نهائي كأس أمم آسيا 2019، على ملعب مدينة زايد الرياضية وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:00 بتوقيت الإمارات.

 

فيما أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية عن مفاجئة لمشاهديها في الدول العربية وهي إذاعة مباراة قطر واليابان في نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019 عبر قناة beIN SPORTS المفتوحة.

 

كما سيتم نقل مباراة نهائي كأس أمم آسيا بين منتخبي اليابان وقطر عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1 HD و beIN SPORTS MAX 2 HD، بالإضافة إلى قناتي الكأس إكسترا القطرية 1و2.

 

ونجح منتخب قطر بقيادة الإسباني المميز في التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس أمم آسيا بعد مشوار طويل ومشرف في البطولة وتخطي عقبة الإمارات البلد المستضيف في مباراة نصف النهائي.

 

وبصعوبة بالغة؛ استطاع منتخب اليابان الصعود للمباراة النهائية بعد الفوز على إيران بثلاثية نظيفة في مباراة نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019 وأيضاً بعد مسيرة رائعة في البطولة الآسيوية منذ انطلاقها.

 

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة نهائي كأس أمم آسيا 2019 بين منتخبي قطر واليابان عبر موقع الفجر الرياضي مجاناً وبدون تقطيع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة نهائي كأس أمم آسيا 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق طارق مجدي فى ضيافة "الملعب"
التالى 18 لاعبا في قائمة دمياط لمواجهة كوكاكولا في المظاليم